صديقة دينا الشربيني تعيد الجدل حول حقيقة ارتباط دينا و عمرو دياب

صديقة دينا الشربيني تعيد الجدل حول حقيقة ارتباط دينا و عمرو دياب

من جديد تعود شائعات ارتباط الهضبة عمرو دياب والنجمة الشابة دينا الشربيني وذلك بعد نشر عدة صور ومقاطع فيديوهات تظهر من خلالها دينا بجانب عمرو دياب أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الهضبة ال56 إلى جانبه وسط مجموعة من حضور أصدقاء عمرو ووسط تكتم على الخبر.

الشائعات تطول دينا الشربيني وعمرو دياب مجددا

شائعة ارتباط الفنان الهضبة عمرو دياب بالممثلة الشابة دينا الشربيني والتي انطلقت منذ فبراير الماضي، مازالت تظهر من الحين إلى الآخر رغم عدم تأكيد الثنائي للخبر، ورغم نفي مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السيدة هدى الناظر للخبر وأن كل هذه شائعات وليدة اللحظة، إلا أنها تعود من جديد.

خاصة بعد ما انتشر أمس عدة صور ومقاطع فيديو للاحتفال بعيد ميلاد الهضبة ال56 تظهر فيها دينا بجانبه ووسط حضور عدد من أصدقاء عمرو في الوسط الفني مثل المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة الشابة مي عمر، والمنتج تامر مرسي وزوجته الفنانة نسرين امام.

كما شهد الاحتفال وجود زوجة الفنان عمرو دياب الاولى الفنانة شيرين رضا مع الفنانة يسرا، والإعلامي خالد صلاح وزوجته شيرين أبوالحسن، والمحامي الدولي خالد أبوبكر، بالإضافة إلى وجود عمرو منسي مدير مهرجان الجونة، والملياردير أحمد أبوهشيمة.

ونشرت خبيرة الموضة هبة سراج الدين صديقة دينا صورة جديدة تجمع الثنائي عمرو ودينا من كواليس الاحتفال بعيد الميلاد وكتبت عليها معلقة :” أسعد عيد ميلاد للأسطورة الوحيد عمرو دياب، لملايين السنين، مع دندون” و تمت مشاركة  كلا من دينا وعمرو في التعليق.

الأمر الذي أثار الجدل من جديد والذي اعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الحفل وهذه الصور ما هي إلا إشهار لعلاقتهم سويا، خاصة مع ظهور دينا إلى جانب عمرو ورقصها بتلك المناسبة للاحتفال بعيد ميلاده.

https://youtu.be/XstNe8HmS08

فيلم جديد يجمع دينا الشربيني وعمرو دياب 

سبق وقد تم الاعلان عن فيل جديد يحضر له عمرو دياب تقوم ببطولته دينا، مؤخرا نشر عمرو دياب نشر صورته مع دينا الشربيني والسيناريست تامر حبيب، والمنتج تامر مرسي، وطارق العريان وكتب عليها “ مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨”.

وقامت دينا ايضا بنشر نفس الصورة عبر صفحتها على موقع انستقرام وكتبت معلقة عليها:” فيلم ٢٠١٨ .. استنونا”.

https://www.instagram.com/p/BaHHNTtBItr/?taken-by=dinaelsherbinyy

جدير بالذكر أنه وسط كل هذه الشائعات لم تعلق سيدة الأعمال زينة عاشور على أى منها ولكن اكتفت بحذف جميع الصور التي تجمعها مع زوجها على صفحتها على انستقرام وألغت متابعتها لجميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تنشر هي وأبنائها أى تعليق يخص عيد ميلاد الهضبة أو تهنئته سوى ابنته كنزي التي اكتفت بنشر صورة قديمة له وكتبت “عيد ميلاد سعيد بابي”.

 

ذات صلة

ذات صلة