شيرين رضا تظهر مع عمرو دياب لاول مرة منذ ربع قرن

شيرين رضا تظهر مع عمرو دياب لاول مرة منذ ربع قرن

بعد 25 عام من انفصالهما تظهر الفنانة شيرين رضا مجددا بصحبة الفنان عمرو دياب أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الهضبة ال56 وسط حضور من أصدقائه في حفل خاص، ويعد هذا الظهور الأول الذي يجمع الثنائي بشكل معلن منذ انفصالهما، ليكشف عن الصداقة التي تجمع بينهما رغم الطلاق.

شيرين رضا تظهر مع عمرو دياب من جديد بعد طلاقهما من 25 عام

بعد تسريب عدة صور من الاحتفال الخاص بالهضبة عمرو دياب، والذي أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خاصة مع ظهور كلا من دينا الشربيني وشيرين رضا بجانب عمرو في الاحتفال.

حيث كشفت الصور ظهور شيرين وعمرو مجددا بشكل معلن منذ ربع قرن من انفصالهما، وتكشف الصور عن وجود علاقة صداقة طيبة تجمع الثنائي رغم انفصالهما منذ فترة طويلة.

جدير بالذكر أن عمرو دياب تزوج من شيرين منذ أكثر من 25 عامًا وأنجب منها ابنتها الوحيدة نور، ثم انفصلا الثنائي وتزوج عمرة من سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور وأنجب منها ثلاثة أبناء هم كنزي وجانا وعبدالله.

في حين لم تتزوج شيرين من بعده، وفي حين تداول الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وجود زواج سري حاليا يجمع بين كلا من عمرو دياب والممثلة الشابة دينا الشربيني.

وجاءت صور الحفل لتؤكد شائعة الزواج بين عمرو ودينا، بينما نشر كلا منهما صورة تجمعهما للاعلان عن فيلم سينمائي جديد في عام 2018.

شيرين رضا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

جاءت الفنانة شيرين رضا في صدارة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وذلك بعد ظهورها مع عمرو دياب في حفل عيد ميلاده منذ 25 عاما، وكذلك ظهورها بالمايوه في كليب 3 دقات.

حيث كشف الكليب الذي صدر منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور شيرين بالمايوه وهي ترقص مع السيناريست تامر حبيب.

جدير بالذكر أن كليب 3 دقات هو كليب للترويج عن مدينة الجونة، وظهر من خلال الكليب العديد من الفنانين مثل عزت أبو عوف، تامر حبيب، أحمد مالك، نبيل عيسي، جميلة عوض، سلمي أبو ضيف، أحمد داش، المخرج عمرو سلامة.

يذكر أن أغنية 3 دقات من غناء المطرب أبو والفنانة يسرا ومن كلمات السيناريست “تامر حبيب” و”أبو” وألحان “أبو” وتوزيع رامى سمير، وإنتاج وتوزيع “أولد مترو”.

https://www.facebook.com/abumusic/videos/1460978610618095/

ذات صلة

ذات صلة