شيرين رضا تتعرض لهجوم علي مواقع التواصل بسبب اللحوم

شيرين رضا تتعرض لهجوم علي مواقع التواصل بسبب اللحوم

خلال الأسبوع الماضي تعرضت النجمة شيرين رضا للعديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي كان آخرها ما تعرضت له من انتقاد بسبب نشر صورة على موقع انستقرام تعبر من خلالها عن رأيها في أكل اللحوم، الأمر الذي تسبب لها في كثير من الهجوم.

شيرين رضا تتعرض لهجوم شديد من جديد بسبب صورة

نشرت النجمة شيرين رضا صورة جديدة على موقع الصور انستقرام من خلال صفحتها الرسمية على موقع، تعبر من خلال الصورة عن رأيها في محبي اللحوم، لتعلن عن رفضها لأكل اللحوم وإدانة من يأكلها.

حيث ظهرت الصورة في شكل كارتوني يظهر بها شخص بدين يجلس فوق كومة كبيرة مكونة من مصادر مختلفة من اللحوم، الأمر الذي جلب عليها الكثير من الانتقادات والتعليقات.

https://www.instagram.com/p/BaRzsv7j_bj/?taken-by=shereenredaofficial

جاءت التعليقات على الصورة التي نشرتها شيرين أغلبها تعليقات سلبية وهجومية، ويرجع ذلك بسبب إلى أن أغلب متابعيها يرون أنها كشخص له مطلق الحرية في أن يكون نباتيًا في نمط حياته ولكن عليها عدم الإساءة للآخرين، خاصة وأنها تتحدث عن أمر حلال.

كذلك رأى الكثيرون أنها يفترض بها احترام حرية ورأي الآخرين من أكلي اللحوم ومحبيها، وعدم الاشمئزاز منهم، مثلما تقبل الآخرين ميولها النباتية ورفضها لأكل اللحوم.

شيرين رضا تثير تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

خلال الأسبوع الماضي شغلت النجمة شيرين رضا الترند لعدة أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة مرات ويرجع ذلك بسبب ظهورها لأول مرة مع زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة نور الفنان الهضبة عمرو دياب وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ 56 في أول ظهور رسمي معلن بينهم منذ 25 عام.

المرة الثانية التي أثارت حولها التعليقات من جديد بعد نزول الكليب الجديد “3 دقات” للمطرب أبو والفنانة يسرا، والتي ظهرت فيه شيرين وهي ترقص بالمايوه مع السيناريست تامر حبيب، الكليب الجديد حاز على نسب مشاهدة عالية خلال أيام قليلة من وقت عرضه.

وها هي للمرة الثالثة تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد نشرها لهذه الصورة المسيئة لمحبي وأكلي اللحوم، والاشمئزاز منهم، وعدم احترام رغباتهم الشخصية مثل احترام الآخرين ميولها النباتية.

ذات صلة

ذات صلة