محاور المشاهير عدنان الكاتب ينفرد بحوار حصري مع نجمة Game of Thrones إميليا كلارك

محاور المشاهير عدنان الكاتب ينفرد بحوار حصري مع نجمة Game of Thrones  إميليا كلارك

انفرد محاور المشاهير عدنان الكاتب بحوار حصري ولاول مرة في الشرق الأوسط مع إميليا كلارك أسطورة الدراما ونجمة المسلسل العالمي الشهير “صراع العروش” Game of Thrones .

ونشر موقع مجلة هي كواليس المقابلة التي ستنشر أيضا قريبا على صفحات المجلة العربية الأولى “هي”.
وتصدرت الصور التي التقطها عدنان الكاتب وإميليا كلارك في لندن أهم حسابات التواصل الإجتماعي وخصوصا انستقرام، حيث كانت بين أفضل الصور “توب ليست” في أشهر الهاشتقات بما فيها: هاشتاق إميليا كلاك والمسلسل الشهير ودولوتشي غابانا.

إميليا كلارك وGame of Throne:  الممثلة الإنجليزية إميليا كلارك من مواليد إنجلترا 23 أكتوبر عام 1986 والدها مهندس صوت مسرحي ووالدتها سيدة أعمال، لقبها هو ميلي وطولها 1.57.
ونالت شهرة واسعة بعد أدائها لدورها الرائع “دينيريس تارجيريان” أو “أم التنانين” في المسلسل التلفزيوني الأشهر”صراع العروش” Game of Thrones.

واكتسبت شخصية “دينيريس تارجيريان” التي جسدتها إميليا كلارك في المسلسل شهرة واسعة بين متابعيGame of Thrones ، بسبب حضورها الطاغي وقوة شخصيتها التي مكنتها من قيادة جيوش وتنانين، وتميزت بجمالها الراقي وشعرها الأشقر الطويل.

وكانت إميليا كلارك أكدت نجاحها كممثلة سينمائية في دورها الرومانسي العلامة في فيلم Me Before You في 2016. كما صنفت ضمن أفضل الأصوات من النساء في العالم عبر موقع ASK العالمي، ويصل أجرها إلى مليون دولار في الحلقة الواحدة .

الأكثر إثارة وشهرة:  في أكتوبر عام 2015 أعلنت المجلة الأميركية إسكواير على حسابها في الإنستقرام أنها اختارت الممثلة إميليا كلارك لحمل لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم لسنة 2015، بنظرة واحدة على حساباتها في وسائل التواصل الإجتماعي سنعرف أنها شخصية ذات شعبية كبيرة حيث يتابعها على إنستقرام 14 مليون متابع، وعلى تويتر 676 ألف متابع. وحازت إميليا على جائزتين، عن دورها في Game of Thrones، وترشحت لثلاث جوائز إيمي.

كما فازت بجائزة صحيفة انترتينمنت ويكلي الأمريكية في عام 2011 لأفضل ممثلة في دراما عن دورها شخصية “دنيرس تارجارين”.

محاور المشاهير عدنان الكاتب.. أكثر من 1000 حوار:  هذا الحوار “السبق” لم يكن الأول لمحاور المشاهير عدنان الكاتب، حيث أجرى أكثر من ألف حوار مع أهم نجوم العالم، من بينهم معظم نجمات هوليوود، ومجموعة من أشهر نساء العالم: شارليزثيرون – سكارليت جوهانسون – جنيفير لورانس – جينفير لوبيز ـ مونيكا بيلوتشي ـ كارولينا هيريرا – جوليا روبرتس – نيكول كيدمان – ميرندا كير – جيسيكا البا – كيت ونسلت – كارلي كلوس. 
كل من يعرف عدنان الكاتب عن قرب يؤكد أنه يتمتع بمصداقية كبيرة في كل الأوساط الإعلامية والاجتماعية فهو إعلامي محترف ومتميز يعمل في مهنة المتاعب منذ أكثر من 25 عاما، ومشهور بتواضعه وبأسلوبه الراقي في التعامل مع كلّ من حوله، ويرتبط بصداقات وطيدة مع عدد من أهم المشاهير ونجوم الفن والمجتمع وعالم المال والأعمال.

ويتصدر عدنان الكاتب قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع “ستار كاونت” لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، ويعتبر من المحاضرين البارزين في مجال الإعلام ووسائل الاتصال .
وتم تعيينه عضوا في لجنة جائزة المرأة العربية في لندن التي يرعاها عمدة لندن، كما يترأس حاليا لجنة أوسكار العطور للمدونين العرب، وتم تكريمه في محافل كثيرة ومن قبل مؤسسات تعليمية بارزة، وأشادت بنجاحه أهم وسائل الإعلام العربية.

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة