كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاد ابنه وسام وينفي خبر زواجه

كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاد ابنه وسام وينفي خبر زواجه

احتفل منذ أيام قليلة النجم كاظم الساهر بعيد ميلاد ابنه الكبير وسام، وقام القيصر بنشر صورة تجمعه بابنه، وكتب عليها: كل عام وانت بخير وسام الساهر، هذا ويعرف عن النجم الكبير كاظم الساهر ارتباطه الشديد بعائلته الصغيرة أبنائه وأحفاده.

احتفال القيصر بابنه وسام

احتفال كاظم الساهر بعيد ميلاد ابنه

وقد جاء تهنئة القيصر لإبنه واحتفاله معه إيماًنا منه بدور الأب الهام والمؤثر في حياة أبنائه وأحفاده أيًا كان عمرهم، وهو ما يعرف به القيصر طوال الوقت من ارتباطه بأبنائه وسام وعمر وحفيدتيه.

ولذلك فهم يعيشون معًا جميعًا في دبي، وذلك بعد أن انفصل النجم كاظم الساهر عن والدتهم منذ عدة سنوات.

صورة القيصر مع ابنه

كاظم الساهر ينفي خبر زواجه

فبالرغم من عدم تفضيل كاظم دائمًا في الإفصاح عن أخبار حياته الشخصية، إلا أنه هذه المرة وجد الأمر أخذ جدالًا أكثر مما يستحق فيما يخص شائعة زواجه، من فتاة عربية بعد ارتباطه بها، وقام كاظم بتوضيح الأمر ونفى تمامًا هذه الشائعة.

فيما علق مقربون منه عن استيائه من مثل هذه الشائعات، وأن هذه الشائعة مجرد امتداد لقصص أخرى من شائعات سابقة.

القيصر كاظم الساهر يعود إلى برنامج ذا فويس كيدز

فبعد أن اعتذر النجم الكبير عن مشاركته في برنامج ذا فويس كيدز للموسم الثاني بسبب عدم تحمله دموع الأطفال عقب خروجهم من البرنامج، إلا أنه عاد مرة أخرى وتراجع عن قرار ترك البرنامج، بعد تصويره كليب غنائي مع أعضاء فريقه، وارتباطه بعلاقة صداقة بهم جميعًا.

وبذلك يستمر برنامج ذا فويس كيدز بنفس لجنة الحكم السابقة من النجوم كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم.

أما برنامج ذا فويس للكبار سيستمر بالنجم عاصي الحلاني فقط من اللجنة السابقة، مع تغير الثلاث حكام السابقين كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم النجوم محمد حماقي وإليسا وأحلام.

 

ذات صلة

ذات صلة