احمد حلمي و مني زكي يشعلان حفل جوائز السينما العربية

احمد حلمي و مني زكي يشعلان حفل جوائز السينما العربية

انتهي حفل توزيع جوائز السينما العربية، والذي قام بتقديمه مجموعة كبيرة من النجوم والإعلاميين، والذي فاز فيه النجمان احمد حلمي ومنى زكي من بين مجموعة كبيرة من النجوم، وكعادة النجم احمد حلمي قام بإلقاء بعض الكلمات الكوميدية، وكذلك الفنانة منى زكي زوجته، إليكم التفاصيل

مهرجان السينما العربية

خفة دم احمد حلمي ومنى زكي في حفل توزيع جوائز السينما 

  • قامت النجمة منى زكي بمداعبة النجم إدوارد أثناء تقديمه حفل توزيع جوائز السينما العربية قائلة: “حلوة البدلة اللميع دي تحفة قوي” فرد عليها إدوار :”عجبتك ..دي من بيروت وصارف عليها كتير”.
  • ثم وجد إدوارد أثناء تقديمه باقي فقرات الحفل النجم أحمد حلمي ورائه وقبله من جبينه فشعر إدوار بصدمة من المفاجأة للحظات ثم  قال له “حبيبي”، وهذه عادة هذا الفنان المحبوب دائمًا، وكان أحمد قد تأخر في دخول القاعة قليلًا بعد دخول زوجته منى زكي.
  • وكان حلمي قد حصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلمه لف ودوران، وكانت منى زكي قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية كذلك، وكانت منى سعيدة للغاية بهذه الجائزة، وقالت أنها لم تكن تتوقع أن تحصل على جائزة عن أدوار كوميدية، وحذرت حلمي من منافسته فيما بعد في الأدوار الكوميدية.
  • ومن أكثر المواقف الجميلة في الحفل استقبال النجمة منى شلبي لصديقتها العزيزة منى زكي بالأحضان والقبلات والترحيب الشديد بها.

احمد حلمي ومنى زكي

حفل جوائزالسينما العربية

تم إقامة الحفل على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، ومن بينهم: إلهام شاهين وعزت العلايلي وداليا البحيري وزوجها ونيكول سابا وناهد السباعي ودينا فؤاد ونجوى فؤاد و وماجد الكدواني ونضال الشافعي وزوجته ودينا فؤاد وخالد صلاح وزوجته شريهان أبو الحسن وإيمي سالم وداليا مصطفى ونسرين أمين.

توزيع جوائز المهرجان

كلمات مفتاحية :

احمد حلمي داليا البحيري منة شلبي منى زكي هنا الزاهد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة