احمد حلمي يرد علي شائعة مرضه بالسرطان

احمد حلمي يرد علي شائعة مرضه بالسرطان

نشر النجم الكوميدي المحبوب احمد حلمي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يطمأن فيها جمهوره ومتابعيه الذين يسألون عليه للاطمئنان على صحته بعد انتشار أخبار جديدة متداولة عن صحته.

وجاءت هذه الشائعات بسبب مرض احمد حلمي والذي قد تعافي منه قبل وهو مرض السرطان قبل حوالي 4 أعوام.

النجم احمد حلمي

احمد حلمي يطمئن جمهوره على صحته

  • وطمأن حلمي جمهوره ومتابعية من خلال التدوينة التي قال فيها: “مساء الفل.. متصدقوش الإشاعات .. انتشر خبر إني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا”.
    وكان قد جاء رد حلمي هذا بعد انتشار عدد من الأقاويل حول إجراءه عملية جراحية أخرى فى الخارج مرة ثانية بسبب مرضه بالسرطان للمرة الثانية بعد إجرائه عمليته الأولى.
  • وكان من بين الشواهد المؤكدة على عدم مرض حلمي هو ظهوره بكامل صحته وبحالة نفسية مرتفعة أثناء حفل توزيع جوائز السينما العربية مع زوجته منى زكي، والذي كرما فيها كأحسن ممثلين كوميدين، وقد داعبا فيها كلاهما الحضور ببعض العبارات الخفيفة.
  • ويذكر أن حلمي كان قد أجرى عملية استئصال لورم سرطاني في الظهر منذ 4 أعوام تقريبًا، بعد اكتشافه له أثناء إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية العادية مع عائلته الصغيرة، في فترة سفر زوجته النجمة منى زكي للولادة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • وكان من فضل الله عليه اكتشافه لهذا المرض في مراحله المبكرة نتيجة إجراء الفحوصات الطبية الدورية، مما سهل استصاله وعلاجه منه، بدون الخضوع لجلسات العلاج الكيميائي.
  • وفي هذه الفترة أنجبت منى طفلها سليم، كما أنجبت العام الحالي طفلها يونس، وكان لديهم طفلة واحدة في عمر المراهقة الآن وهي لي لي.

احمد حلمي ومنى زكي سفراء للنوايا الحسنة

ومن أخر أخبارهما الإجتماعية، تواجدهما مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية مع اليونسيف كسفراء للنوايا الحسنة، والذي قدم فيه حلمي فيديو مميزًا عن الأطفال وطريقة التعامل معهم في سنواتهم الأولى، وكيف يؤثر ذلك عليهم طوال حياتهم.

وهو ما يعد عمل مجتمعي عظيم من هذا النجم المحبوب.

كلمات مفتاحية :

احمد حلمي سفراء النوايا الحسنة فيلم لف ودوران منى زكي مهرجان السينما العربية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة