نقل زينة الي المستشفي في حالة خطيرة

نقل زينة الي المستشفي في حالة خطيرة

تعرضت النجمة زينة لإصابة خطيرة في أحد قدميها وذلك أثناء تصوير أحد مشاهدها في فيلمها السينمائي الجديد مع المخرج خالد يوسف، زينة تم نقلها إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وتم إجراء بعض الفحوصات للاطمئنان عليها، وطلب الطبيب منها الراحة التامة حتى تتعافى سريعا.

النجمة زينة

إصابة زينة أثناء تصويرها لفيلم “كارما”

أثناء تصوير مشاهدها في فيلم “كارما” أصيبت الفنانة الشابة زينة بإصابة خطيرة في أحد قدميها، وذلك بعد سقوطها على الأرض بطريقة خاطئة، حيث تم نقلها على إثر هذه الإصابة إلى أحد المستشفيات القريبة في القاهرة.

خضعت زينة في المستشفى إلى العديد من الفحوصات الطبية، للاطمئنان على حجم الإصابة لديها، وجاءت توصيات الأطباء لها بالبقاء في منزلها والتزام الراحة التامة لمدة أسبوعين.

وتم وضع قدمها في جبيرة، وأوصى الطبيب المعالج لها بإعطائها مسكنًا لتخفيف حدة الألم الشديدة التي تشعر بها.

جدير بالذكر أن فيلم “كارما” هو أول تعاون يجمع بينها وبين المخرج خالد يوسف، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من النجم عمرو سعد، غادة عبدالرازق، خالد الصاوي، ماجد المصري، حسن الرداد، دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، وإيهاب فهمي.

https://www.instagram.com/p/BZhFzW_lXz5/?taken-by=zeinareda29

الظهور الاول للنجمة زينة بعد إصابتها

رغم توصيات الأطباء المعالجين لها بالراحة التامة، وذلك بعد إصابتها مساء السبت الماضي أثناء التصوير، قامت زينه بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام.

لتوضح هذه الصورة الظهور الأول لها بعد الإصابة، حيث شاركت بالحضور في حفل “روتاري” لمكافحة شلل الأطفال.

وكتبت معلقةً على الصورة:” شكرًا نادي روتاري علي اهتمامه بالأطفال وشهادة التقدير ❤️، ورغم إصابتي إلا اني مقدرتش اكون مش معاكوا في يوم زي ده لمحاربة مرض #شلل_الاطفال ويارب يحمي ولادنا وأولادكم جميعا ?، Thank you so much tunt Magda ?you are the best ❤️.

https://www.instagram.com/p/BaxOMQ7lAZG/?taken-by=zeinareda29

كلمات مفتاحية :

حسن الرداد خالد يوسف دلال عبدالعزيز زينة عمرو سعد غادة عبدالرازق وفاء عامر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة