مكياج معدني من عروض الازياء العالمية

مكياج معدني أنيق مستوحى من عروض الأزياء العالمية، سيطر الـ مكياج المعدني على إطلالات عروض الأزياء العالمية فقد عادت موضة هذا المكياج مرة أخرى حيث أنه متميز وانيق يضفي عليك إطلالة راقية، و المكياج المعدني هو أهم أنواع المكياج بالنسبة للمرأة وتستخدمه العديد من النجمات العالمية لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة وما يتطلبه فقط هو الإتقان فإذا أخطأت بأي شئ ستقومين بعكس النتيجة وتظهر إطلالتك سيئة، لذلك نقدم لك الرونق الجديد لإطلالة المكياج المعدني في عروض الأزياء العالمية لهذا العام وطريقة تطبيقه.

مكياج معدني

إطلالات مكياج معدني من عروض الأزياء العالمية 

على منصات الموضة يتربع المكياج المعدني هذا العام بإمكانك اتباعه إذا اردتي الإطلالة العصرية الساحرة 
1- في هذه الإطلالة تم اعتماد كريم الأساس على كامل الرقبة والوجه ” “أول آورز فاونديشن” من ايف سان لوران بوتيه، أما العينين فكانت ظلال العيون من مجموعة “كوتور فراسيون ٢توكسيدو” من ايف سان لوران بوتيه.
ثم نتجه إلى الماسكارا السموكي فكانت من بوبي براون، البلاشر تم اعتماد “بلاش سوبتيل” من لانكوم، احمر الشفاه ذو الإطلالة الجريئة “مودي مارغو، مارك جاكوبس”.

2- اعتمد بالإطلالة على كريم الأساس “ذا فاونديشن” من دولتشيه أند غابانا، ظلال العيون “بارتي أول نابت” من بوبي براون.
أما الماسكارا فكانت “سو فوليوم” من شانيل، ويأتي البلاشر “روز برونز 2” من شانيل أيضًا، ثم أحمر الشفاه اللامع “سوشي كيس” من ماك.

احمر الشفاه اللامع

3- إطلالة جريئة تم اعتماد كريم الأساس فيها على الوجه “باور دو تان” من غيرلان، على الجفون استخدم ظلال العيون “كوبر شيك سواتش ميبي لين”، والماسكار كانت “سو فوليوم” من شانيل.
كذلك البلاشر كان “تيراكوتا” من غيرلان، وأحمر الشفاه “بيوتي روج فولوبتيه نيود لافاليير” من ايف سان لوران بوتيه.

مكياج معدني رقيق

4- إطلالة ناعمة باستخدام كريم الأساس “تان ميراكل 3” من لانكوم، على الجفن تم اعتماد ظلال العيون “ايكران 6 كولور 10” من غيرلان، والماسكارا “ماكسي لاش” من غيرلان.
أما أحمر الشفاه فاستخدم اللون النيود وهو “نيود فانيللا” من توم فورد.

5- والمكياج المعدني الذهبي صاحب الإطلالة الصارخة فتم اعتماد كريم الأساس “تيراكوتا” من غيرلان، ظلال العيون “كوبر شيك سواتش ميبي لين”، وتم رسم العيون بالكحل الأسود السائل باستخدام “آرت لاينر نوار” من لانكوم.
ثم وضعت الماسكرا “سو فوليوم” من شانيل، البلاشر “بارانويد أفتر غلو بلاش” من اربان ديكاي”، وأحمر الشفاه “بيوتي روج فولوبتيه نيود لافاليير” من ايف سان لوران بوتيه.

المكياج المعندي

يمكنك أيضا قراءة