موديلات فساتين ناعمه باكمام طويله

موديلات فساتين ناعمه باكمام طويله

 

تشكيلة متنوعة من ازياء فساتين ناعمه باكمام طويلة للسهرات والخروجات اليومية من أبرز عروض الأزياء لعام 2017_2018 يمكنكم الاختيار من بينها والتألق بإطلالات مميزة صباحا ومساء تشع أنوثة ورقة.

فساتين ناعمه من أبرز عروض الأزياء لعام 2017-2018

خلال هذا العام شاهدنا الكثير من دور الأزياء العالمية خلال عروضها وهي تقدم مجموعات مختلفة ومتنوعة من فساتين السهرات وفساتين الخروج اليومية، بأحدث صيحات الموضة لهذا العام.

حيث تنوعت تصميماتها وكذلك الخامات المصنوعة منها، وايضا ألوانها حيث سيطرت الألوان الداكنة على أغلب تصميمات الفساتين الناعمة في مختلف عروض الأزياء.

وتنوعت الألوان بين الأسود، والكحلي، والزيتي، الاحمر العنابي، مع مجموعة ألوان الباستيل الناعمة مثل الزهري، والأزرق، والألوان الترابية مثل البيج.

سيطرت التفاصيل الناعمة علي تصميمات الفساتين فلم نعد نرى التصميمات الصاخبة المبهرجة، ولكن ركزت أغلب دور الأزياء تصميماتها علي التفاصيل الناعمة بطريقة بسيطة مثل التطريز، الشك، الكشكش، وكذلك الشراشيب.

في هذه المقالة جمعنا لكم مجموعة فساتين ناعمة بأكمام طويلة بأشكال متنوعة تلائم الخروجات الصباحية، وكذلك مجموعة للسهرات المسائية لتتألقي برقة التفاصيل الناعمة.

فساتين ناعمه بنقشة الفلوري

صيحة الفلوري هي أحد الصيحات الرائجة خلال المواسم السابقة ، والتي تفضلها الكثير من السيدات لما تتمتع به من بساطة ورقي، ويمكن ارتداؤها خلال الخروجات اليومية النهارية مع إضافة قطع عملية بسيطة مثل الأحزمة والأحذية وحقائب اليد البسيطة.

في هذه المجموعة جمعنا لكم الفساتين الفلوري بأطوال مختلفة وألوان مختلفة ايضا حتى تلائم مختلف الأذواق، كما يمكن تنسيقها مع الحجاب فهي فساتين بأكمام طويلة تلائم المحجبات.

فساتين ناعمه سوداء

اللون الأسود هو ملك الألوان التي لا غني عنها لدي أي فتاة وسيدة، فهو من الالوان الانيقة والعملية في نفس الوقت، حيث يمكن تنسيقه بطرق مختلفة، جمعنا لكم تصميمات متنوعة من الفساتين باللون الاسود.

اعتمدنا في اختيارنا لهذه التصميمات أن نأتي بنماذج مقاربة من التصميمات لكي تلائم الفتاة المحجبة وغير المحجبة، فنجد الفستان الماكسي الطويل ذي الأكمام الطويلة لإطلالة أنيقة تلائم الفتاة المحجبة، وكذلك الفستان الماكسي الأسود القصير لغير المحجبة.

اما عن فستان السهر فاختارنا تصميم من يغلب عليه الدانتيل باللون الأسود مع أكمام طويلة بطولين مختلفين، أحدهما طويل يمكن لأي فتاة محجبة أو غير محجبة ارتدائه في السهرات، والآخر قصير لتناسب الأذواق المتنوعة.

فساتين السهرات بتصميمات ناعمة

كذلك شملت المجموعة عدة تصميمات متنوعة لفساتين السهرة الناعمة بألوان مختلفة مثل البيج، والأبيض، وكذلك الموف، واللون الزهري، مع أكمام طويلة يمكن تنسيقها مع الحجاب أو بدون لإطلالة أنيقة ومميزة.

 

 

ذات صلة

ذات صلة