تسريحات للشعر المجعد بالخطوات

تسريحات للشعر المجعد بالخطوات

تسريحات للشعر المجعد لإطلالة ساحرة، تسريحات للشعر المجعد تضفي على المرأة إطلالة مميزة وراقية، فصيحات الشعر المجعد في هذه الآونة هي موضة هذه العام، وهناك كثير من الفتيات يصعب عليهن اختيار التسريحة المناسبة للشعر المجعد ففي أغلب الأوقات تكوني محاصرة بين تسريحات قليلة.
لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من تسريحات الشعر خصيصًا للمرأة العصرية التي تنجذب إلى الرقي والجمال.

تسريحات للشعر المجعد لإطلالة ساحرة

  • تسريحة الشعر المموج والكثيف
    فهي تعتمد في الأساس على الشعر الفوضوي حيث يبدو شعرك مثل الشلال وكل ما عليك فعله هو أن تتركي شعرك مموجًا كما هو، وحاولي الحصول على التمويج بشكل أكبر.
    بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة اكسسوار شعر أنيق على شعرك.
  • تسريحة الشعر المموج والمستقيم
    هذه التسريحة هي في الأساس تعتمد على الشعر الطويل ولا تتناسب مع الشعر القصير على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه يمكنك تغيير لون أطراف شعرك إلى اللون الأخف من لون شعرك الأصلي.
  • تسريحة الشعر على أحد الجانبين
    بدلاً من ان تقومي بوضع شعرك على الجانبين وتركه، قومي بوضعها على جانب واحد مع إضافة بعض التجعيد إليه لتحصلين على نظرة مختلفة لوجهك وإطلالة جديدة.
  • تسريحة الشعر المجعد المجنون
    وهي مصممة خصيصًا إلى المراة الجريئة التي تعتمد على الشعر الفوضوي والمموج، بإمكانك صبغ شعرك باللون الفضي أو أحد ألوان الباستيل الراقية واتركيه حرًا ومموج.
  • تسريحة الضفائر المشدودة على الجانبين
    اتركي شعرك مجعدًا واصنعي ثلاث من الضفائر الصغيرة والمشدود بشكل كبير على جانب الشعر، فهذه التسريحة تأخذ وقت طويل لكنها الأجمل على الإطلاق للشعر المجعد.
  • تسريحة الضفيرة من الوراء
    فإذا كنتي تريدين إبقاء الشعر المجعد بدون رفع وتريدين إطلالة ذات لوك جديد وراقي، بإمكانك تركه على طبيعته واصنعي نوع ضفيرة تفضليه من الوراء، فهذه التسريحة لن تأخذ منك أكثر من ثلاث دقائق وستكون مناسبة لك.
  • تسريحة الكعكة المرفوعة
    وهي مثل تسريحة الكعكة مع الشعر الناعم فقط قومي بربط شعرك لفوق ولفيه حتى يكون كعكة جذابة، وحتى تضيفي بعض اللمسات الناعمة والأنثوية عليه اتركي خصلتين من كل جانب بدون ربط، فهذه التسريحة تتناسب كثيرًا مع الإطلالة النهارية التي تريدين التباهي بها
كلمات مفتاحية :

الشعر الكيرلي الشعر المجعد الشعر المموج تسريحات شعر تصفيفات الشعر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة