اصالة لسميرة سعيد: نحن تلاميذك جميعًا

اصالة لسميرة سعيد: نحن تلاميذك جميعًا

هنأت الفنانة السورية اصالة نصري الفنانة المغربية سميرة سعيد على أحدث كليباتها لدعم المنتخب المغربي، وقالت لها اصالة بين كلماتها الرقيقة، نحن تلاميذك جميعًا.

وكانت قد قدمت المطربة الكبيرة الديفا سميرة سعيد أغنية فيديو كليب تحت إسم المغاربة لدعم المنتخب المغربي منتخب بلدها في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك قبل مباراته مع نظيره منتخب كوت ديفوار، والتي أقيمت على أرض كوت ديفوار، وفاز فيها المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

اصالة

سميرة سعيد

تعليق اصالة على كليب سميرة سعيد

  • علقت اصالة على مقطع فيديو من الأغنية، والذي نشرته الديفا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيدوهات “انستقرام” ، وكتبت لها: “انتي وش الخير عالموسيقى وعالرياضة وعالدنيي كلها يا أطيب قلب وأكبر موهبة يا صاحبة التفاصيل ونحن تلاميذك جمييعًا”.
  • ويذكر أن فيديو كليب “المغاربة” من إنتاج وكلمات مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد ومن إخراج أمير رواني.
  • وكان قد تأهل المنتخب المغربي بعد فورزه بهدفين مقابل لاشئ على نظيره الكوت ديفواري، على أرض منتخب كوت ديفوار، وضمن بذلك التأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعد أن وصل رصيده ل 12 نقطة، ويكون ذلك هو أول تأهل للمنتخب المغربي لكأس العالم، بعد تأهله أخر مرة لكأس العالم في فرنسا عام 1998.

تعليق أصالة على كليب سميرة سعيد

اصالة نصري

  • هي مطربة متميزة ذات صوت قوي ورائع، سورية الأصل، حيث ولدت في مدينة دمشق في 15 مايو عام 1969، وعلى مدار تاريخها الفني قدمت العديد والعديد من الأغاني الجميلة والمتميزة، والتي تستمر معنا طوال الزمان، ومن أواخر ألبومات أغانيها التي أمتعتنا بها: مهتمة بالتفاصيل وأعلق الدنيا و60 دقيقة حياة وشخصية عنيدة.
  • وقد تزوجت مرتان الأولى من أيمن الذهبي من عام 1991 حتى 2005، وأنجبت منه ولد وفتاة وهم شام وخالد أيمن الذهبي، ثم تزوجت من طارق العريان في عام 2006 وأنجبت منه ولدان وهم آدم وعلي طارق العريان، ومازالوا متزوجين حتى الآن.
كلمات مفتاحية :

اصالة ايمن الذهبي سميرة سعيد طارق العريان كاس العالم 2018

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة