نقابة الموسيقيين تتخذ قراراً صارماً ضد شيرين عبد الوهاب

نقابة الموسيقيين تتخذ قراراً صارماً ضد شيرين عبد الوهاب

من الواضح أن أزمات شيرين عبد الوهاب هذا العام، فهي من أكثر الفنانات التى تعرضت لأزمات وهجوم خلال هذا العام بسبب سقطاتها وعدم حسابها لما تنطق به أمام الملأ، لتخرج علينا بعدها بتبرير لما تقوم به تحت شعار العفوية الغير مقصودة.

وذلك بعد قرار نقابة الموسيقيين المصرية كرد فعل سريع ومفاجئ بوقف المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار مقطع فيديو صغير من أحد حفلاتها الأخيرة ببعض الكلمات الغير مقبولة تسئ بها إلى مصر.

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب وأزمة جديدة تتسبب في توقفها عن الغناء

زلة لسان جديدة تقع فيها شيرين عبد الوهاب في أحد حفلاتها الأخيرة التي انتشر منها مقطع فيديو صغير تظهر من خلاله شيرين على المسرح وطلبت منها أحد المعجبات غناء أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها”.

فردت عليها شيرين بعبارة أثارت عليها هجوم شديد تم اعتبارها علي أنها عبارة مسيئة إلى مصر، فقالت :”هيجيلك البلهارسيا.. إشربي إيفيان أحسن”، وهي أحد الماركات التجارية للمياه المعدنية.

https://www.facebook.com/talksho.masr/videos/128503601152726/

 

الأمر الذي تسبب لها في هجوم كبير من جانب جمهورها وزملائها في الوسط الفني فكانت جميع التصريحات والتعليقات التي قيلت في غير مصلحة شيرين التي اعتبرها البعض فنانة غير مسؤولة.

وذلك نظرا لكثرة أخطائها وسقطاتها الكثيرة خلال هذا العام والتي كان أبرزها خلافها الشهير مع الفنان الكبر عمرو دياب، عندما ظهرت في حفل زواج عمرو يوسف وكندة علوش وهي تظهر في حالة سكر وتتحد بشكل غير مسؤول.

واعتذارها بعد ذلك وأنها لم تكن تقصد الإساءة للهضبة، وتكرر الأمر منها ثانية في أحد اللقاءات الصحفية وتكرر نفس الغلطة وتقول أنها كانت تقصد الإساءة  إلى عمرو.

وهكذا غلطات شيرين المتكررة التي لم تنتهي والتي يبدو أن هذا العام لن ينقضي علي شيرين بأمان بسبب سقطاتها الكبيرة التي دفعت نقابة الموسيقيين في مصر لوقفها عن الغناء.

ردود الأفعال حول الفيديو الاخير للفنانة شيرين عبد الوهاب

وفي رد سريع علي ما قامت به شيرين خرجت علينا نقابة الموسيقيين المصرية بقرار مفاجئ وصادم يقتضي بمنع المطربة عن الغناء داخل مصر، إحالتها للتحقيق، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات، إلا بعد انتهاء التحقيق معها.

كما لاقت شيرين هجوم كبير من عدة فنانين تجاه عبارتها التي اعتبروها مسيئة لمصر من بينهم الملحن الكبير حلمي بكر، والفنانة نادية مصطفى، والفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ووكيل نقابة الموسيقيين المصرية رضا رجب.

بالإضافة إلى الكثير من الإعلاميين التي اعتبروها مادة دسمة لملء برامجهم بالتعليق علي عبارتها الغير محسوبة واسترجاع ما قامت به سابقا، وقام نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي بوصفها بالجاهلة.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد ولكن تصاعدت الأزمة بشكل كبر خاصة بعد قيام المحامي سمر صبري ببلاغ إلي النائب العام يتهم من خلاله شيرين بتهمة الإساءة إلى مصر، وطالب معاقبتها قانونيا.

ومن جانبها حاولت شيرين عبد الوهاب تخفيف الأزمة قليلا فقامت بإصدار بيان رسم عبر صفحاتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بالاعتذار عما بدر منها دون قصد.

https://www.facebook.com/OfficialSherine/posts/1180405328756197

كلمات مفتاحية :

اخبار شيرين عبد الوهاب حلمي بكر شيرين عبد الوهاب عمرو دياب عمرو يوسف كندة علوش هاني شاكر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة