أزمة في مسلسل منى زكي الجديد تجبرها على الإعتذار عنه

أزمة في مسلسل منى زكي الجديد تجبرها على الإعتذار عنه

الفنانة منى زكي تعتذر عن مسلسلها الرمضاني الجديد، وذلك بعد أن استعدت أن تدخل ضمن السباق الرمضاني القادم، ويرجع سبب اعتذار منى زكي إلى انشغال الكاتبة مريم نعوم مؤلفة المسلسل عن إجراء التعديلات الاخيرة حتى يتم البدء في التصوير.

منى زكي

منى زكي تعتذر عن مسلسلها الجديد

أعلنت سابقا الفنانة منى زكي أنها تستعد أن تطل عى جمهورها من جديد من خلال مسلسل تلفزيوني جديد يدخل ضمن السباق الرمضاني القادم لعام 2018، والعمل من تأليف الكاتبة مريم نعوم، ومن انتاج تامر مرسي.

إلا أنه وفي قرار مفاجئ أعلنت منى اعتذارها عن العمل ويرجع السبب في ذلك إلى عدم الانتهاء من التعديلات التي طلبتها منى على السيناريو الخاصة بالمسلسل.

وذلك لانشغال الكاتبة بالانتهاء من كتابة الحلقات النهائية لمسلسل الفنان احمد عز الجديد المتوقع دخوله أيضا في السباق الرمضاني القادم “ابوعمر المصري”.

وتسبب إنشغال مريم في اعتذار منى عن العمل، وذلك بسبب رغبة منى في الانتهاء من تصوير المسلسل قبل بداية شهر رمضان، حتى يمكنها والتفرغ لأسرتها خلال هذا الشهر.

كما انها لا تريد أن تقع في ضغط التصوير الذي يواجه أغلب الفنانين المشاركين بأعمالهم في الموسم الرمضاني، فيضطرون إلى استكمال تصوير المسلسل أثناء الشهر الفضيل.

هذا وقد قررت منى إعطاء فرصة أخرى لقراءة بعض السيناريوهات التي قد قدمت إليها مؤخرا، ولكنها أجلتها نظرا لموافقتها على المسلسل الذي كتبته مريم نعوم، ربما قد تجد منى من هذه السيناريوهات ما يجعلها تعود لجماهيرها في رمضان من جديد.

جدير بالذكر أن آخر المسلسلات التي قدمتها منى كان مسلسل “أفراح القبة” الذي عرض في السباق الرمضاني للدراما عام 2016، وكان من بطولة كلا من إياد نصار، جمال سليمان، كندة علوش، صابرين، رانيا يوسف، سوسن بدر، أحمد صلاح السعدني، وإخراج محمد ياسين.

كلمات مفتاحية :

احمد عز اياد نصار جمال سليمان رمضان 2018 كندة علوش مريم نعوم منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة