سلمان خان يختم مهرجان الهند الدولي في الدورة ال48

سلمان خان يختم مهرجان الهند الدولي في الدورة ال48

في ولاية غوا في الهند سوف يشارك الفنان الهندي الشهير سلمان خان في فعاليات مهرجان الهند الدولي للأفلام في دورته ال48 التي تقام في الفترة من 20 حتى 28 من نوفمبر الجاري، حيث أعلن سلمان خان عن حماسه لمقابلة أبرز صناع السينما حول العالم.

سلمان خان

سلمان خان يشارك في ختام مهرجان الهند الدولي للأفلام في دورته ال48

في الفترة من 20 إلى 28 من نوفمبر الحالي يقام مهرجان الهند الدولي للافلام في ولاية غوا الهندية في دورته ال48، والذي يعد أكبر المهرجانات الفنية بالهند وأقدمها في آسيا.

يأتي شعار المهرجان هذا العام تحت عنوان “مستقبل السينما الهندية”، وسوف يتم من خلاله عرض مجموعة كبيرة من أرقى الأعمال الفنية حول العالم، ويشهد حضور العديد من نجوم صناعة السينما.

ألقى الخطاب الرسمي لافتتاح المهرجان النجم الهندي شاروخان، وسوف يشارك النجم سلمان خان في ختام فعاليات المهرجان يوم 28 نوفمبر الحالي بالاشتراك مع الطفل ماتين راى تانجو، الذي سبق وأن شارك مع سلمان في فيلم “تيوب لايت” مع المخرج كبير خان.

هذا وقد أعرب النجم سلمان خان عن سعادته بالاشتراك في ختام المهرجان، وأنه يتطلع الحضور في ختام هذا الحدث الفني الكبير حتى يلتقي برموز صناعة السينما حول العالم.

 

على صعيد آخر طرح سلمان خان الإعلان الترويجي للفيلم السينمائي الجديد الذي تشاركه البطولة فيه النجمة كاترينا كيف، فيلم  “Tiger Zinda Hai”، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

حيث كتب سلمان معلقا على الصورة التي نشرها للإعلان عن الفيلم: “”تايغر سيعود”،مما لاقى تفاعلا كبيرا من محبوه بشكل لافت، خاصة  حيث تفاعل محبّوه بشكل لافت مع هذا الخبر.

هذا ويعد فيلم  “Tiger Zinda Hai” هو أضخم إنتاجات بوليوود السينمائية، وهو جزء مكمل لفيلم ” Ek Tha Tiger”، ومن إنتاج شركة أفلام ياش راج الهندية.

كلمات مفتاحية :

افلام بوليوود افلام هندية السينما الهندية سلمان خان شاروخان كاترينا كيف نجوم بوليوود

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة