تستقبل محلاّت وجوه علامة Gerard Cosmetics في المنطقة

تستقبل محلاّت وجوه علامة Gerard Cosmetics في المنطقة

إنّ اللون الذهبي الآسر يزيّن الآن محلاّت وجوه مع الإطلاق الحصري لإحدى أكثر العلامات المطلوبة،  Gerard Cosmetics.

فهذه العلامة التي أسّستها جين جيرارد نظراً إلى رغبتها في أن تقدّم لكلّ امرأة حلولاً سهلة للأخطاء الشائعة في تطبيق المكياج، أصبحت واحدة من تلك الأكثر نجاحاً ورواجاً في عالم الجمال.

إنّ باقة ألوانها الجريئة والجميلة، وعلبها الذهبية الأنيقة، والتزامها بالتميّز سمات تجعل من Gerard Cosmetics علامة ناجحة إلى أبعد الحدود. وبلمح البصر، توطّدت العلاقة بين محلاّت وجوه وGerard Cosmetics.

إليك بعض أفضل الخيارات على لائحة محلاّت وجوه

حافظي على إطلالتك طوال اليوم مع بخّاخ تثبيت المكياج Slay All Day Setting Spray من Gerard Cosmetics. فهل ثمّة طريقة أفضل للتغلّب على الحرّ وتثبيت مكياجك طيلة اليوم، بالخيار أو الشاي الأخضر؟

تألّقي بتوهّج آسر مع مستحضرات الهايلايتر Star Powders من Gerard Cosmetics، المصمّمة لمنحك سحر هوليوود في الزمن الغابر. فهذه البودرات الناعمة والزبدية كفيلة بالارتقاء بالهايلايتر إلى مستوى مختلف تماماً.

هل تبحثين عن أحمر شفاه غير لامع يدوم لفترة طويلة بدون أن يجفّف شفتيْك؟ يمكنك التوقّف عن ذلك! فمجموعة Hydra Matte Liquid Lipsticks من Gerard Cosmetics تضمّ 12 لوناً جميلاً لتلبّي كافّة الأذواق وألوان البشرة على اختلافها. هذا ما يجعلها من المستحضرات الضرورية في حقيبة التجميل لكلّ امرأة.

هل لديك رغبة في الظهور بإطلالة جريئة ومميّزة؟ جرّبي أقلام أحمر الشفاة السائلة Metal Matte من Gerard Cosmetics. فأقلام أحمر الشفاه هذه اللطيفة على الشفاه والميتاليكية جدّاً، رائجة تماماً، ولا بدّ لكلّ عاشقة جمال أن تقتنيها.

ولا يجب أن ننسى أحمر الشفاه الذهبي الكلاسيكي Lipstick من Gerard Cosmetics. فهو يتوفّر بقوام حريري، غير لامع، وكريمي وبباقة من الألوان المبهرة – مثل لون “1995” الكلاسيكي والمفضّل لدى العميلات.

لذا يمكن القول إنّ أقلام أحمر الشفاه هذه هي ما كانت تتمّناه الشفاه بشدّة.

وهل ذكرنا تحضير البشرة؟ سيجعل رذاذ الوجه Mist-ified Hydrating Facial Mist من Gerard Cosmetics إطلالة بشرتك أروع وأكثر جمالاً.

ودّعي البشرة الجافّة عبر استخدامه تحت مرطّبك على الوجه أو الجسم، رشّه على الفراشي وأدوات توزيع المكياج، أو استعماله كبرايمر تحت مكياج الأساس. تعدّدية استعمالاته تجعله ثورياً بكلّ معنى الكلمة. لا شكّ أنّك ستنبهرين بالنتائج.

توجّهي إلى محلاّت وجوه خلال شهر أغسطس وتعرّفي إلى علامة Gerard Cosmetics الجديدة تماماً، حصرياً في محلاّت وجوه.

ليس لديك متّسع من الوقت لزيارة المحلّ؟ لا تقلقي، فبإمكانك التسوّق على مدار الساعة كافّة أيام الأسبوع، من موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com.

 

ذات صلة

ذات صلة