موديلات بلايز شتوية 2018

موديلات بلايز شتوية 2018

موديلات بلايز شتوية لإطلالة ساحرة، مع دخول فصول الشتاء تكثير موديلات بلايز متنوعة ومختلفة الأذواق فتنجذب إليها المرأة العصرية التي تحب التغيير والرقي، ولا يكتمل هذا الفصل بدون شراء الكثير من موديلات هذه البلايز الخلابة، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة متنوعة من البلايز لإطلالتك حتى تضفي عليك الرونق المدلل الأنثوي والمتميز.

انتقاء موديلات بلايز شتاء 2018

عند انتقائك لموديلات البلايز لابد أن تنتقيها بهدوء وذات ألوان أنيقة تتناسب معك وحجمها أيضًا يكون متناسبًا مع شكل جسمك، حتى تكون إطلالتك متفردة من نوعها ومبهرة ولا يحدث العكس.
من أرقى وأبسط موديلات البلايز هي موضة tartan أو المربعات المتشكلة على البلوزة التي تبدو دائمًا هي الأورع في جميع الألوان.
أما موضة stripes ذات الخطوط الطولية فهي تليق بشكل كبير مع الإطلالة الكاجول، اما الماكسية أو الطويلة فهي تطليق بجميع المناسبات والإطلالات ولإطلالة مثالية يمكنك ارتداء بلوزة طويلة عليها نقوش ومعها بنطال بلون واحد فقط.
والبلايز القصيرة يمكنك ارتداؤها مع تنورة شتوية قليلًا وقصيرة فستكونين في أجمل إطلالتك هكذا.

نصائح عند اقتناء الملابس الشتوية

تنسيق الملابس الشتوية معًا من الأمور التي يجب أخذها في الإعتبار فهو أمر مهم للغاية، خاصة عند اختيار القطع الكمالية التي تضفي علي إطلالتك جمالًا متفردًا من نوعه وتتلخص نصائح اختيار الملابس الشتوية في الآتي:

  • الخامات الشتوية إذا تحدثنا عنها فسنجد انها الصوف والجلد هما المتصدران لذلك عند اختيار ملابس يمكنك انتقائها مصنوعة من الجلد مثل الفستانين أو البلوزات الطويلة وإضافة سترة من الجلد، وبإمكانك وضع سكارف ملون معها يعطي إطلالتك بهجة وجمال.
  • إضافة الشال الصوف فهو من القطع المهمة بشكل كبير لإطلالتك والشال أو مايعرف بالبونشو هو قطعة مميزة يمكنك تنسقيه مع بنطلون جينز أو بنطلون مصنوع من الجلد وارتداء البوت ذو الساق العالية فهذا الاستايل رائع للغاية.
  • إضافة السكارف أو الكوفيه يمكنك اترداؤها مع بلوزة من الصوف أو بالطو وكذلك الجاكيت القصير، قومي بارتداء السكارف حول الرقبة بأناقة بالغة أو استبدليه بالكوفيه من الصوف.
كلمات مفتاحية :

بلايز بيضاء بلايز طويلة بلايز قصيرة بلوفر ملابس شتوية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة