ماريا إدريسي أول عارضة أزياء محجّبة في استضافة حدث حصري مع TOD’S

ماريا إدريسي أول عارضة أزياء محجّبة في استضافة حدث حصري مع TOD’S

استضاف بوتيك Tod’s مع ماريا إدريسي مناسبة حصرية للاحتفال بعالم ازياء المحجبات و الموضة الخاصة بالملابس النسائية المحتشمة وذلك يوم الخميس 23 نوفمبر 2017 في بوتيك Tod’s الكائن في مول الإمارات.

وانطلاقاً من الحثّ الدائم على ابتكار توجهات عصرية و جديدة في عالم الموضة ، فقد برزت ازياء وملابس المحجبات لتتصدّر الطليعة في صناعة الأزياء. ولتسليط الضوء أكثر على عالم عارضات الأزياء المحجّبات، دعت ماريا إدريسي جميع متابعيها لزيارة بوتيك Tod’s حيث قدمت لهم المجموعة الموسمية الجديدة من Tod’s وأظهرت كيفية وضع الحجاب بعدة موديلات عصرية و شاركتها ببعض الأفكار حول ترتيب خزانة الملابس وتجهيزها بشكل عصري و متناسق؛ مع لفت جميع الأنظار إلى حذاء غومينو الأيقوني Gommino و حقيبة اليد سيلا Sella الخالدة في تصميمها الرفيع الذوق.

 

تم تصميم مجموعة أحذية Gommino المميزة من Tod’s بهدف الجمع بين الطراز الايطالي الكلاسيكي مع الأحذية العصرية التي يمكن ارتداؤها في أي مناسبة و مستوحاة من الأحذية المخصصة لقيادة السيارات في الخمسينيات، هذا الحذاء هو علامة تجارية مسجّلة وحصرية تتميّز ب 133 قطعة مطاطية من الناحية السفلية من لون الجلد الفاخر نفسه المستخدم لصناعة هذا الحذاء مما يعطيه مظهراً مميزاً ومثالياً لهذا التصميم المبدع والفريد من نوعه. وقد تم تحديث تصاميم هذه المجموعة على مر السنين بابتكار موديلات متعددة تناسب جميع الأذواق والمناسبات، ويميزها عن سواها كونها صُنّعت باستخدام مواد وتفاصيل وألوان مميزة.

 

بينما يطغى طابع الرقي الارستقراطي الخفي المتمثّل في عالم الرفاهية على مجموعة حقائب اليد Sella Bag من Tod’s. تعبّر حياكة و قولبة مجموعة حقائب اليد Sella Bag عن تصميم معاصر ورفيع الذوق بخطوطها المضلّعة المستوحاة من حرفية سرج الخيل و المتجذّرة منذ زمن طويل.

 

قضت ماريا وقتاً رائعاً مع متابعيها في بوتيك Tod’s بمزج وتجربة أنواع مختلفة من الجلد الطبيعي البرّاق من أيقونة مجموعة الأحذية Gommino  و تقديم نصائح في غاية الأهمية و أفكار ملهمة حول كيفية ارتداء الحقيبة ذات التصميم الخالد و المعاصر Sella Bag.

 

تقول ماريا في هذا الاقتباس:

“إنني في غاية السعادة لإعطائي هذه الفرصة الجديرة للعمل مع Tod’s ودعوة كل متابعيني لنحظى بهذا الحدث الهادف و المميز والممتع. هذه المناسبة تؤكد حرص العلامات التجارية العالمية على تقدير أهمية عالم أزياء المحجبات. أشكر جميع المتابعين على حضور هذا الحدث، وإنني مسرورة جدا بلقائكم جميعا شخصياً ومشاركتي هذه المناسبة التي ألهمت جميع الحاضرين بمجموعة Tod’s الرائعة والزاهية الألوان”

 

غادر الضيوف الحدث بعد أن شغلت الأجواء إثارة كبيرة مؤكدين على أهمية أزياء المحجبات وعالم الموضة الخاص بهنّ.

 

بوتيك Tod’s – مول الإمارات

www.tods.com

#tods

كلمات مفتاحية :

ازياء محجبات بوتيك Tod’s ماريا إدريسي مجموعة أحذية Gommino ملابس نسائية محتشمة مول الإمارات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة