قرار المحكمة في قضية فيديو غادة عبد الرازق الشهير

قرار المحكمة في قضية فيديو غادة عبد الرازق الشهير

أجلت أمس محكمة جنح المعادي النطق بالحكم على الفنانة غادة عبد الرازق في القضية التي أقيمت ضدها بسبب الفيديو الشهير الذي قامت ببثه على حسابها الشخصي على انستقرام غلى يوم 24 من الشهر القادم.

غادة عبدالرازق

تأجيل الحكم في قضية فيديو غادة عبد الرازق الشهير

في متابعة لتداعيات الفيديو الشهير للفنانة غادة عبد الرازق التي قامت ببثه على حسابها الشخصي على موقع انستقرام، والتي ظهرت من خلاله بشكل غير لائق بل واعتبره البعض فاضح.

أجلت محكمة جنح المعادي النطق بالحكم في القضية التي أقيمت ضدها بسبب هذا الفيديو من جانب المحامي سمير صبري، الذي أقام دعوى قضائية ضد غادة يتهمها بارتكاب فعل فاضح دون مراعاة لقيم المجتمع المصري.

وحددت المحكمة يوم 24 ديسمبر القادم للنطق بالحكم في الجنحة المقامة ضدها، هذا وقد تجاهلت غادة أخبار قضيتها ولم تعلق بشئ عليها، واكتفت غادة بالاعتذار الذي قدمته لجمهورها ثاني يوم للواقعة.

حيث قامت غادة بالاعتذار إلى جمهورها وهي في حالة من الانهيار والبكاء الشديد على ما حدث، في محاولة منها لتأكيد عدم تعمدها ما حدث، وأن الأمر جاء عن طريق الخطأ بسبب بعض الأدوية النفسية التي تتناولها وتسبب لها حالة من الهذيان.

الأمر الذي وضعها في حرج كبير بسبب ظهور جزء حساس من جسدها في الفيديو الذي بثته على انستقرام وهي تقضي إجازتها في المالديف، وأكدت أنها أم وجدة وتراعي عائلتها جيدا، وبالتالي هي لم تتعمد الأمر بالتأكيد.

وعلى الرغم من ذلك فانهالت عليها التعليقات والهجوم من جانب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يقف الأمر عند ذلك، بل وصل إلى حد المحاكم والدعاوى القضائية.

على صعيد آخر تستكمل غادة تصوير دورها في فيلمها السينمائي الجديد الذي تتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف والممثل عمرو سعد و ماجد المصري،والفنانة زينة  وغيرهم فيلم “كارما”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير خالد يوسف زينة عمرو سعد غادة عبدالرازق فيلم كارما ماجد المصري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة