عمرو سعد يرفض استبعاده من استفتاء أفضل ممثل

عمرو سعد يرفض استبعاده من استفتاء أفضل ممثل

في بيان احتجاجي أصدره الممثل عمرو سعد أعلن فيه غضبه من استبعاده ضمن قائمة المرشحين لأفضل ممثل عن عام 2017 والذي أطلقه برنامج معكم منى الشاذلي، حيث صرح عمرو سعد أنه قدم خلال العام مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة التي تؤهله للوقوف في صفوف نجوم الدراما المصرية الكبار.

عمرو سعد

عمرو سعد يعلن احتجاجه على استبعاده من استفتاء أفضل ممثل

كعادة العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة والمجلات والمواقع الفنية في نهاية كل عام إجراء العديد من الاستفتاءات الفنية لترصد من خلالها أفضل الأعمال التي قدمت وأفضل من قام على صناعة هذه الأعمال.

قام برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي بإطلاق الاستفتاء الخاص بقائمة أفضل ممثل عن عام 2017، شملت هذه القائمة أسماء العديد من النجوم الذين قدموا العديد من الأعمال الفنية خلال العام.

من هؤلاء النجوم أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، خالد النبوي، ياسر جلال، يوسف الشريف،محمد رمضان،أمير كرارة، أحمد فهمي، أحمد الفيشاوي.

الأمر الذي أغضب النجم عمرو سعد الذي وجد أن عدم وجود اسمه ضمن هذه القائمة رغم أنه قدم خلال العام أعمال ناجحة مثل دوره في فيلم مولانا، ومسلسل وضع أمني، الذي وصفهم عمرو بأنها أدوار كفيلة أن تضعه في صفوف نجوم الدراما المصرية الكبار.

ورأى في هذا الاستبعاد تجاهل متعمد ومثير للسخرية لعدم اختيار صناع البرنامج له رغم نجاح أعماله، الأمر الذي أشار أنه يشكك في مصداقية الاستفتاء والقائمين عليه.

وتابع عمرو قائلا أنه أكبر من ذلك الاستفتاء فالمهم هو التأثير الحقيقي على الأرض وهو الجمهور الذي يقدره ويمتن له على مدى تقديره لما يقوم به من أعمال أثرت وغيرت في جماهيره.

اختتم عمرو بيانه بالشكر والتقدير لكل جماهيره التي أحبته في جميع شخصياته التي قدمها، ووعدهم بالكثير من الأعمال الناجحة التي يفخر بتقديمها خلال الفترات القادمة.

جدير بالذكر أن هذه القائمة لم تشمل العديد من الأسماء والتي غاب عنها كثير من النجوم التي لمعت خلال العام، ولكن لم يعلن أحد انزعاجه منها سوى الفنان عمرو سعد.

https://www.facebook.com/Amr.Saad.official1/posts/1448341718598269

كلمات مفتاحية :

احمد السقا احمد عز برنامج معكم عمرو سعد محمد رمضان منى الشاذلي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة