5 نصائح لارتداء ملابس شتوية فضفاضة

5 نصائح لارتداء ملابس شتوية فضفاضة

نعيش الآن أيام الطقس الشتوي البارد، وبدأت كل الفتيات والسيدات تحضير ملابس شتوية مناسبة لهذا الطقس، والتي تختلف موديلاتها بصورة كبيرة ومتنوعة.

واليوم سوف نقدم نوع معين منها، وهو الملابس الفضفاضة، والتي تناسب الفتيات المحجبات ومحبي اتباع موضة الملابس الواسعة الفضفاضة لشتاء هذا الموسم، والتي تعطي أناقة خاصة وتناسب مختلف الأذواق والأجسام، وإليكم هنا اليوم 5 طرق يمكنك بها ارتداء ملابس شتوية فضفاضة بطريقة جميلة وجذابة.

أفكار لارتداء ملابس شتوية فضفاضة

1-ارتداء فستان فضفاض مع بوت: يمكنك عزيزتي تنسيق إطلالتك الشتوية الفضفاضة، من خلال ارتداء فستان من الصوف الشتوي الثقيل، مع ارتداء حذاء بوت مناسب، وتناسب هذه الإطلالة الخروجات المسائية.

فستان شتوي مع بوت طويل

2-تنورة واسعة مع كنزة مناسبة: كما يمكنك سيدتي ارتداء تنورة واسعة، وتنسيق كنزة مناسبة معها، ويمكنك ارتداء حذاء بوت أو حذاء رياضي حسب باقي طلتك.تنورة شتوية واسعة وبلوزة سوداء

3-بلوفر سميك: وهو أحد قطع أحدث موضة ملابس شتاء 2018، والتي تناسب كثيرًا الفتيات المحجبات، ومحبي الملابس الواسعة، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز وحذاء رياضي سواء كان البلوفر طويل أو قصير، ويمكن أن يدخل الحجاب بداخل الرقبة لإطلالة أنيقة للغاية مع إيشاربات منقوشة أو سادة.

بلوفر شتوي واسع مع بنطلون جلد

4-كارديجان واسع: وهو الطريقة المثلى لتنسيق الملابس الواسعة الفضفاضة هذا الشتاء، وهو يتوافر بأطوال وألوان مختلفة، فقط قومي بتنسيقه مع قميص مناسب، وحذاء شتوي مناسب، بوت أو رياضي.

كارديجان شتوي رمادي

5-البالطو/المعطف الفضفاض: وهذه هي الإطلالة المناسبة لكل المواسم، فالمعطف الشتوي قطعة أساسية في خزانة كل امرأة في ملابس الشتاء، واختيار المعاطف الواسعة الفضفاضة هو ما يتلائم مع موضة شتاء هذا الموسم.

معطف شتوي واسع

نصائح لتنسيق ملابس شتوية مميزة

  • اختيار سكارف ملون ومناسب مع إطلالتك يضيف لها تميز وجمال، فلا تغفلي قطعة السكارف في أغلب إطلالتك.
  • الحذاء والحقيبة مع الملابس الشتوية، هما جزء من لوحة فنية، لا تكتمل إلا بهم، لذلك اختيار ألوان وموديلات مناسبة مع باقي الإطلالة عنصر هام.
  • كذلك الحجاب نسقيه بما يتناسب مع إطلالتك، ويفضل الألوان المحايدة الفاتحة، لعمل توازن مع الألوان الشتوية الدافئة.

 

كلمات مفتاحية :

احذية بوت البوت القصير الكارديجان الشتوي المعاطف الشتوية ملابس شتوية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة