صور مكياج سهرة للمحجبات

صور مكياج سهرة للمحجبات

مكياج السهرة احد اهم العوامل التي تركز عليها الفتيات عند التحضير لأي مناسبة خاصة، فهي دائما ما تبحث عن إطلالات مختلفة ومميزة مع الحجاب تبرز جمالها.

وقد تلجأ الكثيرات من المحجبات لاختيار مكياج سهرة هادئ إلى حد ما حتى يتناسب مع الحجاب، لذا في هذه المقال جمعنا لكم مجموعة من النصائح لاختيار المكياج المناسب للسهرات والمناسبات وخاصة للفتيات المحجبات.

مكياج السهرات من وحي مدونات الموضة المحجبات

المناسبات الخاصة والسهرات المسائية من الفرص التي تسعى كل فتاة سواء محجبة أو غير محجبة للظهور بشكل أنيق ومختلف عن الإطلالات العادية لها، وأبرز ما يميزها هو مكياج السهرات.

والذي يختلف من فتاة لأخرى وذلك حسب لون البشرة، ولون العيون، مع لون موديل الفستان وتصميمه، ولكن الاغلبية العظمى من البنات تتجه إلى اختيار المكياج الناعم والبسيط ليتناسب بدرجة أكبر مع الحجاب.

ومع ظهور العديد من مدونات الموضة المحجبات خلال الفترات الأخيرة أصبح هناك اهتمام بدرجة كبيرة بالمحجبات من حيث اختيار الازياء وتناسقها، وتطويع الموضة بما يتناسب مع الحجاب، بالإضافة إلى موضة المكياج واختيار إطلالات مختلفة يمكن لأي فتاة الاختيار من بينهم بسهولة.

عادة ما يتم التركيز على العين في مكياج المحجبات وذلك حتى تعطي مساحة جيدة من إبراز جمالها وجمال الوجه بدرجة جميلة إلى جانب الحجاب.

إليكم مجموعة من إطلالات المكياج أشهر مدونات الموضة المحجبات يمكنك أن تستوحي منها إطلالة مميزة للسهرات الخاصة.

أهم قواعد وضع مكياج السهرات للمحجبات

يعد المكياج عامل أساسي لإبراز جمال المرأة والفتاة المحجبة في السهرات، وذلك لما ينقصها من عناصر أخرى لجذب الانتباه مثل الشعر، لذا عليها اعتماد المكياج المناسب للظهور به.

فهناك العديد من النساء المحجبات يضعن كميات كبيرة من مستحضرات التجميل بشكل مبالغ فيه يفسد إطلالتها ويجعلها تبدو منفرة بدرجة كبيرة، وهناك ايضا من يعتمدن على اختيار المكياج الهادئ الذي لا يبرز ملامح وجههن كما يجب.

لذا إليك بعض القواعد التي تساعدك في الحصول على افضل النتائج عند وضع المكياج:

  1. تجنب وضع عدة طبقات من كريم الأساس وبودرة الوجه، وذلك للمحافظة على شكل الوجه طبيعي بقدر الإمكان.
  2. التركيز على منطقة العين عند وضع المكياج فهي تعطي مساحة جيدة من ابراز جمالك اذا تم استغلالها بشكل صحيح.
  3. استخدمي ظلال الجفون البراقة واللامعة بكميات بسيطة وبشكل حذر.
  4. ارسمي العين بالايلينر من أعلى إلى أسفل والعكس، مع تجنب المبالغة في تحديد العين.
  5. ضعي عدة طبقات من الماسكرا فهي تعطي اتساع اكبر للعينين.
  6. استخدمي أحمر الخدود بدرجة تلائم لون بشرتك مثل الوردي الفاتح والطوبي.
  7. اختاري أحمر شفاه بألوان طبيعية إذا كنت تركزين على مكياج العيون، والعكس في حالة عدم تركيزك عليها وقتها يمكنك استخدام احمر الشفاه بألوان داكنة مثل النبيتي والبنفسجي وغيرهم.
ذات صلة

ذات صلة