بيلكن تكشف النقاب عن حلولها المتطورة لحماية الشاشات المنحنية للأجهزة الذكية

بيلكن تكشف النقاب عن حلولها المتطورة لحماية الشاشات المنحنية للأجهزة الذكية

بيلكن تكشف النقاب عن حلولها المتطورة لحماية الشاشات المنحنية للأجهزة الذكية

مجموعة منتجات جديدة تتيح أقصى حدود التغطية، ومستلزمات حماية الشاشات المنحنية لا تحد من وضوح وحساسية اللمس للشاشات على ساعات آبل، وأجهزة آيفون وسامسونج

كشفت ’بيلكن‘، الشركة الرائدة في مجال إكسسوارات الأجهزة الخلوية والعناية بالشاشات، النقاب عن مجموعة جديدة وشاملة من حلولها المتطورة لحماية الشاشات المنحنية في أجهزة ’آيفون‘ و’سامسونج‘ وساعات ’آبل‘. ويمتاز الخط الجديد من هذه الحلول بهندسة تلائم الحواف المنحنية للشاشات، فضلاً عن المتانة والمرونة الفائقة والقدرة الاستثنائية على تغطية الشاشات بكل سلاسة. وتعمل حلول التغطية الشاملة هذه على الحد من تعرّض الأجهزة للخدوش والكشوط والأضرار.

ScreenForce_TemperedCurve_SamsungS8_Lifestyle

وبهذه المناسبة، قال إريك كو، مدير إدارة المنتجات لدى ’بيلكن‘: “ينبغي أن يتخذ العملاء الراغبون بإنفاق مئات الدولارات على شراء أجهزة ذكية اتخاذ الإجراءات الحكيمة الكفيلة بحماية استثماراتهم. ولا يلقي الكثير من الناس بالاً لمعايير الحماية والضمان إلى أن تتعرض أجهزتهم للضرر. ونوصي بالتفكير ملياً في الأمر قبل الوقوع في هذه المشكلة. لقد أصغينا إلى آراء عملائنا في السوق بخصوص حلول تغطية الشاشات وواقياتها، وابتكرنا الخط الجديد من حلول حماية الشاشات ليكون أفضل من أي وقت مضى، ونحن متأكدون من أنه الأفضل من نوعه في السوق”.

UltraCurve_AppleWatch_Series2_42mm_Lifestyle

محفظة المنتج

  • الحل ’تمبرد كيرف‘ (TemperedCurve) لأجهزة ’سامسونج جالاكسي إس 8‘ و’إس 8 بلس‘
  • الحل ’تمبرد كيرف‘ (TemperedCurve) لأجهزة ’سامسونج نوت 8‘
  • الحل ’تمبرد كيرف‘ (TemperedCurve) لأجهزة ’آيفون إكس‘، ’آيفون 8‘، ’آيفون 8 بلس‘، ’آيفون 7‘، ’آيفون 7 بلس‘، ’آيفون 6 إس‘ و’آيفون 6‘
  • الحل ’ألترا كيرف‘ (UltraCurve) للسلاسل 3، و2، و1 من ساعات ’آبل‘

المواد

يمتاز الحل ’تمبرد كيرف‘ (TemperedCurve) من ’بيلكن‘ بمواد أقوى ثلاث مرات بالمقارنة مع البلاستيك، وتمت هندستها لتكون أقوى من الزجاج العادي مع توفير قدر أكبر من المرونة والحماية المتميزة. ويتألق هذا الحل بهندسة خاصة من الزجاج الياباني المقسّى عالي الجودة للحفاظ على تجربة الشاشة من حيث سلاسة الانزلاق واللمس.

تتميز مواد الحل ’ألترا كيرف‘ (UltraCurve) من ’بيلكن‘ بقدرة عالية على الحماية المعززة التي تعود إلى عملية تبادل أيوني يعمل على تقوية الروابط. ويتيح ’ألترا كيرف‘ من ’بيلكن‘ الخاص بساعات ’آبل‘ درجة وضوح عالية مع خاصية الانزلاق السلسة للزجاج الحقيقي، وحماية إضافية عبر ضمان محدود مدى الحياة، والتصاق قوي يكفل حماية الشاشة بكاملها مع الحفاظ على التجربة الطبيعية للشاشة.

التوافر

ستتوفر كافة منتجات حماية الشاشة ’تمبرد كيرف‘ و’ألترا كيرف‘ على الموقع الإلكتروني: Belkin.com، ولدى مجموعة كبيرة من تجار التجزئة حول العالم بحلول مطلع عام 2018.

ScreenForce_TemperedCurve_SamsungS8

’ترو كلير برو 2.0‘

لتعزيز شاشات أجهزة الهواتف الذكية المدرجة أعلاه وعدد من النماذج الأقدم بأقصى درجات الحماية، سيتم تقديم نظام حماية الشاشات ’ترو كلير برو 2.0‘ (TrueClearTMPro 2.0) من ’بيلكن‘ في المتاجر المشاركة ضمن عدد من المدن المختارة– وهو النظام الفريد والأول من نوعه والمصمم لتطبيق منتجات حماية الشاشة من ’بيلكن‘ على الأجهزة بدقة لا مثيل لها. ويكفل التطبيق المتميز للمنتج على يد متخصصين مدربين ومعتمدين في مجال العناية بالشاشات تحقيق دقة العمل بعيداً عن أي خلل أو فقاعات هواء مع نتائج تدوم طويلاً. ويعتبر ’ترو كلير برو‘ نظاماً متميزاً لحماية الشاشات حاصلاً على براءة اختراع، وقد حاز على جائزة الابتكار خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية؛ وهو خدمة مجانية لكافة العملاء الذين يشترون واقيات حماية الشاشة عالية الأداء من ’بيلكن‘ في المتاجر المشاركة حول العالم.

الميزات الجديدة لنظام ’ترو كلير برو 2.0‘:

  • تم تصميمه ليكون محمولاً بما يلبي احتياجات العملاء أينما وجدوا في المتجر
  • لا يتضمن حركات ميكانيكية ولا يسبب ضوضاء؛ يمتلك جزءاً متحركاً واحداً فقط – غطاء مبلل قليلاً يتم تركيبه بكل سهولة
  • قطعة جلدية للتطبيق مصنوعة من البولي يوريثان
  • قسم تخزين مصمم خصيصًا
  • حاوية مخلفات مدمجة للحفاظ على نظافة منطقة العمل في كل الأوقات
  • مزيج جديد لأداة إزالة واقية الشاشة وإزالة فقاعات الهواء

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.belkin.com/us/P00553/p/P-P00553

حول بيلكن

طورت شركة ’بيلكن‘ أولى منتجاتها التي تلبي متطلبات الناس في عام 1983 من خلال طرح كابلات ساهمت سريعاً في تطوير أول كابل ذكي لتوصيل حواسيب ’آبل آي آي سي‘، أول أجهزة كومبيوتر محمولة من ’آبل‘، مع الطابعات. واليوم، يتم بيع ما يقارب المنتجين من منتجات ’بيلكن‘ كل ثانية في أنحاء العالم. ويتم تطوير وتصميم منتجات الشركة في جنوب كاليفورنيا عبر 4 وحدات أعمال أساسية هي شحن الأجهزة، والإنتاجية، والحماية، والحلول المتنقلة. وتضم محفظة الشركة مجموعة من خطوط المنتجات الحائزة على جوائز مرموقة مثل (Valet™ Charge Dock) المخصص لشحن ساعات ’آبل‘ وهواتف ’آيفون‘؛ وكابلات ’دورا تيك‘(DuraTek™)؛ وحلول’روكستار‘ (RockStar) متعددة المنافذ؛ ولوحات المفاتيح (QODE™)؛ وحلول الشحن ’بوست أب‘ (Boost↑Up™)؛ فضلاً عن إكسسوارات ’يو إس بي- سي‘ المتوافقة مع معايير مؤسسة ’يو إس بي-إف‘، ومنصات الشحن اللاسلكية، والحلول المبتكرة لنظام التشغيل ’أندرويد‘. ويوفر الجيل الجديد من حلول ’سكرين كير بلس‘ (+ScreenCare) و’ترو كلير برو‘ (TrueClear™ Pro) حماية عالية الأداء لشاشات الأجهزة المحمولة، مع مستويات متميزة من دقة التطبيق؛ وتتوافر هذه المنتجات في متاجر تجزئة رائدة ومختارة حول العالم. وتعتبر ’بيلكن‘ شركة خاصة يعمل لديها أكثر من 1,400 موظف، وتباع منتجاتها في أكثر من 50 بلدًا حول العالم.

كلمات مفتاحية :

آيفون اكسسوارات الاجهزة الخلوية ساعات آبل سامسونج شركة بيلكن

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة