لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي

لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي

غادرت النجمة التركية الشهيرة توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي في دورته ال 14، والذي بدأت فعالياته الأسبوع الماضي، وقد علق الكثيرون على أمر مغادرة توبا بيوكستون المهرجان بعد أيام قليلة من بدايته، باحثين عن سبب ذلك، وإليكم هنا التفاصيل كاملة عن الأمر.

النجمة التركية توبا بيوكستون

سبب مغادرة توبا بيوكستون لمهرجان دبي السينمائي الدولي

  • كانت توبا قد غادرت المهرجان قبل انتهاءه وعادت إلى تركيا، ويرجع سبب ذلك إلى ارتباطها بحفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية الذي أقيم يوم الأحد الماضي، والذي تم تكريم توبا أثناء فعالياته، والذي يعد من أهم الحفلات والجوائز الفنية في تركيا.
  • وبالفعل قد حضرت توبا حفل توزيع جوائز مهرجان الفراشة الذهبية عن دورها في مسلسل “الشجاع والجميلة” والذي ينافس على جائزة أفضل عمل درامي لهذا العام.

توبا بيوكستون

زواج توبا بويوكستون قريبًا

  • كانت قد أعلنت مصادر مقربة من النجمة التركية توبا في مطلع شهر نوفمبر الماضي خبر زواجها  من حبيبها أوموت إفيرجان قريبًا، والذي حددا له المدينة الإيطالية روما لإقامة حفل الزفاف.
  • وكان الحبيبين قد ظهرا معًا من قبل في عدة أماكن ومناسبات مختلفة، منها العاصمة الفرنسية باريس.
  • ويذكر أن توبا قد أعلنت عن علاقتها بحبيبها الجديد والذي يصغرها ب 7 سنوات، بعد أسبوعين فقط من طلاقها، مما جعل زوجها الممثل التركي أونور صايلاك وجمهورها يشكون بوجود علاقة معه من قبل الطلاق، وهو ما جعل المشاكل والخلافات تشتد بينهم حتى بعد الطلاق، خاصًة فيما يخص حضانة بناتهما التؤأم.

أعمال توبا بويوكستون الفنية القادمة

  • كانت توبا قد أعلنت للإعلام ولجمهورها في حفل افتتاح مهرجان الأفلام الأسيوية الدولي الذي شاركت به كعضو في لجنة التحكيم كأول ممثلة تركية تقوم بذلك، أنها لن تقدم أي عمل تلفزيوني أو سينمائي في عام 2018، لأنه لم ينل إعجابها أيًا منهم.
  • ولكنها صرحت كذلك إذا وجدت عملاً جيداً ومميزاً ستغيّر رأيها وتقدمه، ولكنها حتى الآن تقرر في هذه الفترة أن تقوم بالتركيز مع حبيبها وبناتها.

 

كلمات مفتاحية :

أونور صايلاك توبا بيوكستون مسلسلات تركية مهرجان الفراشة الذهبية مهرجان دبي السينمائي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة