النسخة الفاخرة من هواوي ميت 10 بورشه ديزاين

النسخة الفاخرة من هواوي ميت 10 بورشه ديزاين

أعلنت  كل من  العلامتين التجاريتين الشهيرتين عالميًا هواوي وبورشه ديزاين، عن تعاونهما معًا لتقديم هاتفهواوي ميت 10 بورشه ديزاينالمبتكر، والذي سوف يتمتع بخصائص مميزة للغاية، تناسب فئة معينة من المستخدمين، وإليكم هنا التفاصيل الكاملة عن هذا الهاتف المتفرد.

هاتف هاواوي الجديد

إصدار هواوي ميت 10 بورشه ديزاين

في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم تقديم هذا الهاتف المميز لعشاق الأناقة والفخامة، وهو أحد الهواتف محدودة الإصدار في العالم، بأيدي إثنين من أكبر العلامات التجارية في العالم، فهو نتاج التعاون بين شركة بورش للسيارات و شركة هواوي الصينية، والتي تعد كل شركة منهم رائدة ومتميزة في مجالها.

هاتف هاواوي بورش الجديد

خصائص هواوي ميت 10 بورشه ديزاين

  • يتميز الهاتف بمظهره الخزفي المصقول، ويتوفر حصريًا باللون الأسود الماسي المتلألأ، كما يعكس الغلاف الجرافيتي المتقن وبه أيضًا تناسق مستوحى من تصاميم بورشه ديزاين، ذات الحرفية العالية والمميزة في تصميم الحواف المنحنية بنعومة وإتقان.
  • ويأتي الهاتف مع سرعة ذكية وطاقة ذكية وكاميرا ذكية بإصدار مميز، ويعد هاتف هواوي ميت 10 بورشه ديزاين أفضل إصدارات هواتف ميت الذكية، بفضل تزويده بحلول تخزين تشمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 256 جيجابايت، لأفضل مستوى أداء
  • كما تم تزويد هواتف ميت 10 بمعالج كيرين 970  أول رقاقة للهاتف المحمول، والتي تتضمن وحدة معالجة عصبية مخصصة لها على مستوى العالم.
  • وأيضًا تتميز العبوة الخاصة بالهاتف بتصميم استثنائي مع أسلوب الحياة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مجموعة من الملحقات الحصرية والخدمات الخاصة بكبار الشخصيات.
  • ويتم تقديم الهاتف مع كفالة أولية لمدة 6 أشهر على أضرار الشاشة، والتي تقدمها كافة مراكز خدمات هواوي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يشتمل برنامج الرعاية من سلسلة  ميت 10 كير على خدمة النقش على الجهاز وتنظيف وتعقيم الجهاز لمرة واحدة بشكل مجاني.

 

كلمات مفتاحية :

دولة الإمارات المتحدة شركة بورش شركة هواوي مراكز صيانة هاواوي هواتف ذكية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة