ما الجديد الذي سيحمله إصدار أوريو لهواتف سامسونج جالكسي Galaxy S8

ما الجديد الذي سيحمله إصدار أوريو لهواتف سامسونج جالكسي Galaxy S8

أعلنت شركة سامسونج العالمية، والتي قدمت ومازالت تقدم للعالم أجمع، مجموعة هواتف ذكية متميزة ومتفردة عن نظيراتها من شركات الهواتف الذكية، عن تحديث جديد في نظام الأندرويد الخاص بهاتفها Galaxy S8.

وقد أعلنت شركة سامسونج عن بعض المميزات التي سيحملها هذا الإصدار الجديد لأصحاب هاتف Galaxy S8.

هاتف سامسونج

تحديث أندرويد هاتف سامسونج Galaxy S8 لإصدار أوريو

أعلنت الشركة عن أن أصحاب هاتف Galaxy S8 حول العالم قريبًا سيحصلون على أول تحديث رئيسي لنظام أندرويد الخاص بهاتفهم، وتحديدًا مع نهاية شهر يناير ٢٠١٨ في العام المقبل، حيث سيتم تحديث نظام التشغيل إلى إصدار أندرويد أوريو.

حيث تم إعلان تقارير من الشركة عن أنها بدأت بالفعل على العمل على تحديث Android Oreo لهاتف Galaxy S8 و Galaxy S8+ الذي تم إطلاقهم في شهر إبريل الماضي.

مميزات تحديث هاتف سامسونج Galaxy S8 إلى إصدار الأوريو

كما أعلنت الشركة أن هذا التحديث سيصاحبه تحسينات ملحوظة في أداء الهاتف، ومميزات جديدة ستضاف له منها: تحسين آلية إدارة الإشعارات الخاصة بالهاتف، مع تسهيل تسجيل الدخول إلى التطبيقات.

كما أن الإضاءة الجانبية الجديدة للهاتف بعد التعديل ستكون على الحواف المنحنية الشاشة، هذا مع ميزات الاختصارات المستوحاة من هاتف جالكسي نوت ٨، كما سيكون هناك إضافة لأدوات جديدة للساعة، ولوحة مفاتيح من الصور المتحركة GIF وغيرها الكثير من المميزات التي سوف تضاف للهاتف.

هاتف سامسونج Galaxy S8

أنباء عن إصدار سامسونج لهاتف جديد

من الجدير بالذكر أن هناك أنباء وتوقعات عن إصدار شركة سامسونج لهاتف Galaxy S9 في منتصف شهر فبراير من عام 2018 القادم، وإذا حدث ذلك فعليًا فسيكون ذلك قبل المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2018، وسيتم توفيره للمستخدمين في شهر مارس 2018.

 

كلمات مفتاحية :

Galaxy S8 اندرويد ايفون سامسونج هواتف ذكية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة