اول تعليق من رامز جلال بعد اختياره “الأكثر بحثا” عبر جوجل

اول تعليق من رامز جلال بعد اختياره “الأكثر بحثا” عبر جوجل

عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك النجم رامز جلال يحتفل بحصول برنامجه الرمضاني الأخير رامز تحت الارض على اكثر الموضوعات بحثا عبر محرك البحث الاشهر عالميا جوجل خلال عام 2017.

رامز جلال

رامز جلال يحتفل باختيار برنامجه ضمن المواضيع الاكثر بحثا على جوجل

نشر الفنان رامز جلال صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك يحتفل من خلالها باختيار برنامجه الرمضاني الأخير “رامز تحت الارض” ضمن المواضيع الاكثر بحثا على جوجل.

حيث تم نشر تقرير يفيد بالإشارة إلى المواضيع التي نالت لقب المواضيع الاكثر بحثا عبر محرك البحث الاشهر عالميا جوجل، والتي جاء في مقدمتها برنامج رامز تحت الارض، ومسلسل سلسال الدم.

هذا وقد قام رامز بنشر الصورة الرسمية لبوستر البرنامج مع علامة جوجل من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك وانستقرام، وكتب عليه بعض الكلمات التي يوجهها لفريق عمله.

قائلا:” اللهم لك الحمد حتى ترضى ولَك الحمد اذا رضيت ولَك الحمد بعد الرضا اللهم دمها نعمة واحفظها من الزوال”.

ثم أضاف رامز قائلا:” شكرا لكل اللي تعبوا فى البرنامج علشان يطلع بالشكل المحترم ده، وشكرً لأحلى فانز، وربنا ما يحرمني منكم أبداً”.

https://www.facebook.com/RamezGalalAc/posts/1639879856068067

وجاءت التعليقات على الصورة التي نشرت ما بين مؤيد ومعارض على تنفيذ مثل هذه النوعية من البرامج، فعلى الرغم من اتفاق الجمهور على جودة البرنامج إلا أن الكثيرين حذروه من الاستمرار به خوفا على حياة الضيوف التي تتعرض للخطر بسببه.

بينما طالبت بعض التعليقات في الاستمرار والبدء مبكرا في تنفيذ الموسم الجديد ليلحق بالعرض في رمضان 2018، وعلى الرغم من ذلك لم يعلن رامز إلى الآن عن موقفه من تقديم موسم جديد للعام المقبل، إلا أن هناك العديد من الأنباء التي تواترت عن رغبته في اعتزال هذه البرامج والتركيز على مستقبله المهني كممثل.

ذات صلة

ذات صلة