طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين

طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين

تكثيف الحواجب من الامور التي تسعى لها الكثير من الفتيات، خاصة وأن شكل الحواجب من الأمور المؤثرة على شكل الوجه بشكل عام، والعينين بشكل خاص، فهي تبرز شكل العينين وتظهر جمالها أو العكس.

حتى تحصلين على حواجب كثيفة قد يكلفك الامر استخدام العديد من منتجات التجميل الخاصة بالتكثيف مثل قلم الحواجب، أو ظلال العيون، ولكنها حلول غير صحية على المدى الطويل.

ولكن يمكن تطبيق العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في تكثيف الحواجب بشكل آمن، لذا اخترنا لك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعتمد على الفازلين بشكل أساسي فيما يلي.

وصفات تكثيف الحواجب بالفازلين

طرق تكثيف الحواجب

ذكرنا أن الحواجب من العوامل المؤثرة على شكل العين حيث تمنحها نظرة خاصة تلفت بها أنظار الآخرين، لذا الاهتمام بها وبأن تكون بشكل متناسق هو أمر ضروري من الدرجة الأولى لكل فتاة.

حيث أن هناك مشكلة كبيرة تعاني منها الكثير من النساء وهي نمو الحواجب بمعدل بطيء، مما يتسبب في حدوث فراغات بها، تشوه الجمال الخارجي للفتاة، مما يجعلها تلجأ لعدة طرق لحل هذه المشكلة.

من الحلول التي تستخدمها كثير من الفتيات عادة هو استخدام قلم الحواجب، أو ظلال العيون، حيث تقوم بتحديد الحواجب، وملئ الفراغات الداخلية بها، وهناك طريقة أخرى صحية أكثر وهي استخدام الوصفات الطبيعية لتكثيف الحواجب.

من المكونات الاساسية التي تستخدم لتكثيف شعيرات الحواجب كلا من زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الخروع، الحليب، و غيرها من العناصر المغذية للبشرة والشعر.

تكثيف الحواجب باستخدام الفازلين

الفازلين من أكثر العوامل التي تساعد في زيادة نمو شعيرات الحواجب، وترطبها، مما يمنحها مظهرا جذابا ومميزا مع الوقت، فيما يلي نعرض عليكم بعض من وصفات الفازلين لتكثيف الحواجب.

استخدام الفازلين بشكل يومي مساء على الحاجب لمدة شهرين تحقق نتائج مذهلة في زيادة نمو الحواجب.

خلط الفازلين مع الليمون الحامض ودهن الحواجب بهذا الخليط وتركه 10 دقائق ثم غسله بالماء البارد يساعد على نمو شعيرات الحواجب.

استخدام خليط الفازلين بزيت الزيتون ودهن الحاجبين بها، ثم تركها لمدة 10 دقائق، ثم غسله بالماء البارد، من الوصفات المفيدة لتكثيف الحواجب.

 

كلمات مفتاحية :

الفازلين لتكثيف الحواجب الليمون زيت الخروع زيت الزيتون طرق تكثيف الحواجب وصفات طبيعية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة