غادة عبد الرازق تعلن اعتزالها التمثيل بهذا العمر

غادة عبد الرازق تعلن اعتزالها التمثيل بهذا العمر

حلت الفنانة غادة عبد الرازق مع ابنتها الوحيدة روتانا القزاز ومديرة أعمالها في نفس الوقت ضيوفًا في برنامج حكايتي مع الزمان، والذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على فضائية دبي، وكان حديث غادة عبد الرازق وإبنتها ملئ بالحب والمشاعر الطيبة المتبادلة بين الأم وإبنتها، كما أعلنت غادة في البرنامج عن سن إعتزالها التمثيل، إليكم التفاصيل.

الممثلة غادة عبد الرازق

إعتزال غادة عبد الرازق التمثيل

إستضافت الإعلامية منى أبو حمزة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق وإبنتها روتانا في برنامجها حكايتي مع الزمان على فضائية دبي، وفي خلال الحلقة قام خبراء المكياج بتكبير كل منهم حوالي 20 عامًا باستخدام المكياج، وفي هذا الوقت أعربت غادة عن خوفها من رؤية ابنتها في هذا السن، بينما لم تتمالك روتانا دموعها وبكت بشدة عند رؤية والدتها.

وعند سؤال غادة عن إذا ما كانت ستستمر في العمل بالتمثيل حتى الوصول إلى هذا السن، وهو سن ال67، قالت غادة أنها لن تستمر حتى هذا السن، وأنها سوف تعتزل التمثيل عند الخمسين من عمرها حتى تستطيع أن تمضي بعض الوقت مع ابنتها وحفيدتيها لتعوضهن عن أي وقت آخر انشغلت فيه عنهن.

وأكدت غادة أنها اكتفت للغاية بما قدمته في الفن حتى الآن، وأن كل ما كانت تحتاج إليه في مجال الفن قد فعلته، وهو ما يجعلها تملك تاريخًا جيدًا استمر طوال 35 عامًا.

كما أكدت أنه ستبقى على اتصال بعدد قليل من الأصدقاء من داخل الوسط الفني، وهم: زينة ومنى زكي وهند صبري وفيفي عبده.
غادة عبد الرازق
 

أخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية

شاركت غادة في السباق الرمضاني السابق لعام 2017 بمسلسل أرض جو، والذي قدمت فيه دور المضيفة الجوية، والتي تعاني من العديد من المشاكل مع عائلاتها وفي عملها، وحتى مع حبيبها، وتستمر أحداث المسلسل لتبين المشاكل التي تقابلها معهم.
 
ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل مسلسل غادة للموسم الرمضاني القادم.
 
كلمات مفتاحية :

افلام غادة عبد الرازق زينة غادة عبد الرازق منى زكي هند صبري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة