طريقة تعطيل ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك

طريقة تعطيل ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك

بدأت شبكة فيسبوك باستخدام تقنية التعرف على الوجه لإبلاغ المستخدمين عندما يقوم آخرون بتحميل صور لهم، حتى إن لم يتم الإشارة إليهم، لمنع انتحال الشخصية في فيسبوك.لكن هذه الميزة تحتاج إلى موافقة المستخدم لتقوم فيسبوك بالاحتفاظ بقوالب الوجه، أي أن هذه الميزة اختيارية،وتوفر للمستخدمين إمكانية إيقافها لحماية خصوصيتهم، حيث أن الميزة لن تكون متوفر في كندا والاتحاد الأوروبي لأن قوانين الخصوصية بوجه عام أكثر صرامة في تلك المناطق.

تحديثات الفيسبوك

لتعطيل تحديث فيسبوك

ميزة التعرف على الوجه في الفيسبوك لم تصل إلى جميع المستخدمين بعد، مع العلم أنه يمكنكم تعطيل هذه الميزة حتى قبل وصولها، حيث أن فيسبوك سوف تعتمد على إعدادات الحسابات الحالية لاقتراح الميزة الجديدة.

ويستطيع المستخدمون تعطيل ميزة التعرف على الوجه في الفيسبوك من خلال، التوجه إلى إعدادات الحساب، ثم اختيار اليوميات والإشارات، الضغط على “من يمكنه رؤية اقتراحات الإشارات عند تحميل صور تشبهك؟”، ثم اختيار لا أحد

للحفاظ علي أمان صفحتك الشخصية

1- تأمين تسجيل الدخول: تعتبر الموافقات على تسجيل الدخول (المصادقة الثنائية) أفضل وأسهل طريقة لضمان عدم الاستيلاء على حسابك. عند تسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر أو هاتف أو متصفح ويب جديد، تتم مطالبتك بإدخال الرمز الذي تلقيته على هاتفك وذلك للتأكد من أنك صاحب الحساب بالفعل.

2- الابلاغ في حالة وجود أي شيء ترى أنه يجب عدم وجوده على الفيسبوك: إذا صادفت مشاركة مسيئة أو ضارة ترى أنه يجب عدم وجودها على فيسبوك

3- معرفة الأشخاص الذين تشارك الأشياء معهم: عند تحديث حالتك، أو مشاركة صور أو نشر أي شيء على فيسبوك، يمكنك تحديد من يستطيع الاطلاع على ما تشاركه باستخدام “أداة تحديد الجمهور”. ويمكنك اختيار المشاركة مع الجميع، أو مع أصدقائك فقط، أو مع جمهور مخصص.

4 – تحديد من يمكنه الإشارة إليك في المنشورات: بالنسبة إلى الإشارة إلى الأشخاص، يمكنك على سبيل المثال، مراجعة المحتوى الذي تمت الإشارة إليك فيه على فيسبوك. ويتيح لك خيار مراجعة الإشارات الموافقة على الإشارات التي يقوم الأشخاص بإضافتها إلى منشوراتك أو رفضها، عند تمكين هذا الخيار، لن تظهر الإشارة التي يضيفها شخص آخر إلى منشورك إلا بعد موافقتك عليها.

5 – إجراء عمليات تحقق: يمكنك الاختيار من بين العديد من الأدوات سهلة الاستخدام على فيسبوك المخصصة لحماية معلوماتك. ترشدك أداة التحقق من الخصوصية

 

كلمات مفتاحية :

اعدادات الحساب الخصوصية تحديثات الفيسبوك تعطيل فيسبوك

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة