المرأة العصرية والراقية

فساتين زفاف قصيرة للعروس 2018

بالتأكيد ترسم كل عروس في عقلها شكل إطلالتها يوم عرسها، وتأتي في فترة تحضيرات العرس تختار فقط الأدوات التي تساعدها في تنفيذ إطلالتها التي طالما حلمت بها، مع مواكبة أحدث خطوط الموضة العالمية، وقد جاءت الموضة العالمية منذ مجموعات أزياء الخريف بموضة فساتين زفاف قصيرة.

والتي تناسب للغاية العروس العصرية ذات الشخصية البسيطة والمرحة، كما أن موديلات فساتين زفاف قصيرة الطول تناسب العروس الرشيقة ذات القوام الممشوق وذات الطل المتوسط، ولا ينصح بارتدائها للقصيرات أو للممتلئات.

ومن أشهر من قدموها لنا من دور الأزياء العالمية: نعيم خان ومركيزا وجورج شقرا وجورج حبيقة وريم عكرا.

موديلات فساتين زفاف قصيرة لعروس العام الجديد

الفستان القصير هو اختيار أنثوي وأنيق للعروس العصرية ، والذي يناسب شخصيتها وأسلوب حياتها لتظهر بطبيعتها في حفل زفافها، وهذه هي أبرز عناصر الفساتين القصيرة:

  • الأقمشة: لم تختلف الأقمشة المستخدمة مع الفساتين القصيرة عن غيرها، فهي أيضًا تصنع من الدانتيل والتل والكريب والشيفون وغيرهم مع أنواع التطريز المختلفة عليها.
  • الألوان: يمكنك مواكبة موضة الفساتين الملونة كما تشائين مع الفساتين القصيرة، فيمكنك ارتداء الأوف وايت والبينك والأحمر وأي لون مفضل لك.
  • الأكمام: الفستان القصير، يمكن أن يأتي مع موديل كت، كب، أو بأكمام طويلة.
  • يمكنك اختياره كفستان زفاف ثاني تبديله أثناء حفل الزفاف فهو يساعدك على التحرك بحرية في حفلك السعيد.

نصائح للعروس عند اختيارفستان زفافها

  1. قبل البدء بالبحث لابد أن تحددي ميزانيتك المخصصة للفستان من بين تكاليف بنود حفل الزواج، حتى لا تتفاجئي بعدم ملائمة السعر لك، عند خطوة الدفع، ويمكنك معرفة الفترة المخصصة للعروض ومتابعتها للشراء في موعدها.
  2. ابدأي التفكير في فستان زفافك واختياره قبل فترة كافية من موعده، لا تقل عن ستة أشهر، حتى لا تجبري على شراء فستان أنت غير مقتنعة تمامًا به أو يحتاج لإجراء بعض التعديلات عليه.
  3. حددي قياسات جسمك واختاري الموديلات الأنسب لك من خلال البحث على مواقع دور الأزياء العالمية على الإنترنت، ولكن هذا لايغني أبدًا عن الذهاب للمتاجر وتجربة الفساتين بنفسك.
  4. من الضروري عند تجربة الفساتين في المتاجر أن ترتدي أسفلهم نفس الملابس الداخلية التي سترتديها في زفافك، حتى تتأكدي من ملائمتهم معًا، فهم من شأنهم تغيير شكل الفستان على جسمك بصورة كبيرة.
  5. ولا تنسي بعد الانتهاء من شراء الفستان أن تختارين باقي إكسسوارت الفستان، وهي الطرحة والحذاء والمجوهرات الملائمة لفستانك.

 

يمكنك أيضا قراءة