جمال سليمان ينفرد بالافيش الاول للجزء الثاني من افراح ابليس

جمال سليمان ينفرد بالافيش الاول للجزء الثاني من افراح ابليس

جمال سليمان ينفرد بالظهور في الافيش الدعائي الاول للجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس، حيث قامت الشركة المنتجة بطرح الافيش الخاص بالمسلسل وذلك استعدادا لبدء عرضه خلال الأيام القادمة، ويستكمل جمال سليمان دوره في الجزء الاول بدور تاجر سلاح في إحدى قرى الصعيد.

تفاصيل عن مسلسل افراح ابليس

قامت الشركة المنتجة لمسلسل أفراح إبليس بطرح الافيش الدعائي الاول للمسلسل الشهير في جزئه الثاني، حيث يظهر بطل العمل الفنان السوري جمال سليمان بشكل منفرد على الافيش، وذلك إستعدادًا لعرضه خلال الأيام المقبلة.

حيث انتهت أسرة المسلسل من تصوير أكثر من نصف مشاهد العمل إلى الان، حيث تم التصوير في عدة أماكن مختلفة في الحوامدية، و وادي دجلة، إلى جانب العديد من المشاهد الخارجية في أماكن مختلفة.

هذا ويشهد الجزء الثاني من المسلسل تغيير كبير في السياق الدرامي الخاص به، ومن المقرر أن تدور احداث الجزء الثاني من المسلسل في 60 حلقة، تتناول فيها قضايا هامة تخص أهالي الصعيد بمصر.

إلى جانب ذلك يتناول المسلسل الصراعات التي تدور بين الاهالي في الصعيد، إضافة إلى التطرق إلى قضايا الارهاب التي ظهرت خلال فترات زمنية محددة، ويظهر بطل العمل في دور تاجر سلاح متخصص في تهريب السلام من ليبيا إلى مصر.

يعد الجزء الجديد من المسلسل استكمالا للجزء الاول الذي كتبه الراحل محمد صفاء عامر وعرض في عام 2009، وكتب أحداث الجزء الثاني السيناريست مجدي صابر.

شهد الجزء الاول من المسلسل نجاح كبير وقت عرضه، وشارك به مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة الكبيرة عبلة كاملة والتي تم استبدالها بالجزء الثاني بالفنانة صابرين لتستكمل الدور بدلا منها.

ولم يكن هذا التغيير الاول فقط ولكن تم استبدال أغلب أبطال الجزء الاول من المسلسل بما فيهم مخرج العمل الراحل سامي محمد علي، ومنهم احمد سعيد عبدالغني، أيتن عامر، ريهام عبدالغفور، وغيرهم.

اما الجزء الثاني فيشارك في بطولته كلا من محمود عبدالمغني، منة فضالي، أحمد صفوت، حمدي الوزير، منى عبدالغني، عفاف رشاد، نادية رشاد، عبد الله مشرف، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، وغيرهم.

الجزء الثاني من المسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، ومن المقرر البدء في عرضه خلال الفترات القليلة المقبلة على إحدى الشاشات الفضائية.

كلمات مفتاحية :

احمد صفوت جمال سليمان صابرين عبلة كامل مسلسل أفراح إبليس منة فضالي منى عبدالغني

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة