توحيد لون الجسم بزيت اللوز للعروس

توحيد لون الجسم بزيت اللوز للعروس

تعاني الكثير من الفتيات من عدم توحيد لون الجسم، بسبب كثير من العوامل منها طبيعة المنطقة من الجلد ومدى تعرضها للشمس والعوامل الخارجية مقارنًة بغيرها، ولكن عندما تكون الفتاة عروسًا مقبلة على الزواج فهي تحتاج قبل زفافها إلى استخدام وصفات طبيعية تساعدها في توحيد لون الجسم وبوقت قليل.

وبالفعل يمكنها الحصول على النتيجة التي ترغب فيها باستخدام زيت اللوز والذي يحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة للجلد، وهذه مجموعة من خلطات زيت اللوز التي تستخدم في توحيد لون الجسم بشكل سريع.

فوائد زيت اللوز

فوائد زيت اللوز للجلد

تغذية الجلد وترطيبه

تفتيح لون الجلد وإعطائه صفاء ونضارة

إزالة خلايا الجلد الميت من على سطح الجلد

خلطات توحيد لون الجسم

خلطات توحيد لون الجسم مع زيت اللوز

  • زيت الورد وشمع العسل: اخلطي 2 ملعقة زيت لوز مر و2 ملعقة كبيرة من زيت الورد وملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة كبيرة من شمع العسل وملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وربع ملعقة زيزفون مطحون، وضعي الخليط على جسمك ثم افركيه واغسلي جسمك بعد ذلك، وواظبي على استخدام هذه الخلطة لمدة 3 أسابيع متتالية.
  • مع الزيوت الطبيعية: املئي 3/4 زجاجة بزيت اللوز المر، ثم أضيفي عليها 5 نقاط من زيت الورد و 5 نقاط من زيت القرفة وملعقة صغيرة من زيت الترمس وملعقة صغيرة من زيت اللبان الدكر، وادهني بهم جلدك مرتين يوميًا.
  • الفازلين والجلسرين: اخلطي ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة كبيرة من زيت اللوز المر، وادهني جسمك بهذا الخليط مباشرًة بعد كل استحمام.
  • مع الجلسرين: اخلطي كميات متساوية من زيت اللوز المر والجلسرين ثم ضعي الخليط على الجسم واتركيه حتى يمتصه الجلد، ثم افركيه من عليه بلوفة خشنة، واغسلي جسمك بعد ذلك.
  • زيت جنين القمح: اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر و1/4 ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح وضعيهم في زجاجة داكنة، ورطبي جلدك بهم كل يوم.
كلمات مفتاحية :

الجلسرين الليمون خلطات تفتيح الجسم زيت اللوز زيت جنين القمح

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة