المرأة العصرية والراقية

مكياج عرايس مميز للمحجبات

تحتاج كل عروس إلى مكياج عرايس يبرز جمال وجهها، ويجعلها متفردة ومميزة في أهم أيام حياتها، والعروس المحجبة بشكل خاص تحتاج إلى مكياج عرايس يتناسب مع حجابها، يكون غير متكلف بدون وضع المزيد من طبقات المكياج،  يكون مكياج طبيعي خفيف يحدد ملامح الوجه ويبرز جماله، وإليكي هنا خطوات وضع مكياج جميل ومميز للعروس المحجبة.

مكياج العروس المحجبة

طريقة وضع مكياج عرايس محجبات

  1. في البداية على العروس العناية ببشرتها لفترة كافية قبل الزفاف، حتى تتمتع بوجه صحي ومشرق بعيدًا حتى عن لمسات المكياج، وفي يوم الزفاف نفسه عليها غسل وجهها وتجفيفه وترطيبه جيدًا، والإنتظار بضع دقائق قبل البدء بوضع المكياج.
  2. ثم تبدأ بوضع كريم الأساس المناسب للون بشرتها، أي بنفس لون بشرتها أو أفتح درجة واحدة فقط.
  3. بعد ذلك تضع كونسيلر العينين لتخفي أثار أي إجهاد عليهم.
  4. ثم تضع بعد ذلك ظلال العيون البيضاء تحت الحاجب لإضاءة مميزة للعينين.
  5. وبعدها تضع ظلال العيون الأساسية، تضع الظلال الفاتحة الطبيعية عند زاوية العين الداخلية والظلال الداكنة عند الزاوية الخارجية للعين، ولعمل رسمة العيون السموكي، يتم وضع ظلال العيون النيود على كل الجفن العلوي مع توزيعه بشكل عشوائي، ثم تضع درجة أغمق على الجفن المتحرك، وتضع القليل من الظل الأسود عند طرف العين الخارجي، ثم القيام بدمجهم معًا، لمظهر عيون سموكي رائع.

    مكياج العرائس

  6. أما بعد ذلك تقوم برسم الحواجب برسمة طبيعية غير مبالغ فيها تبرز جمال العينين، بدون مبالغة.
  7. ثم تقوم برسم خطوط  الآيلاينر على خطي رموشها العلوية والسفلية.
  8. بعد ذلك تقوم بوضع عدة طبقات من الماسكرا لتكثيف وتطويل رموشها، ويمكنها استخدام أداة تجعيد الرموش، كما يمكنها الاستعانة بالرموش الصناعية.
  9. وتقوم بتثبيت مكياج وجهها من خلال وضع بودرة الوجه الشفافة أو الوردية لمكياج مميز ورائع، يدوم طوال ساعات الزفاف.
  10. ثم تقوم بترطيب الشفاة بالمرطب الخاص بها، وبعدها تضع أحمر الشفاة باللون الزهري الطبيعي أو النيود، وبعد ذلك تضع أحمر الخدود الوردي.

     

يمكنك أيضا قراءة