المرأة العصرية والراقية

طرق ارتداء بليزر مع الحجاب

بليز أنيق لإطلالة متميزة للفتاة المحجبة، يعد ارتداء بليزر بهذا الوقت فهو يصاحب الإطلالة الأكثر أناقة وجمالًا، ويمكنك أيضًا استغلاله في الإطلالات الشبه رسمية أو للعمل، إليك طريقة تنسيق البليزر مع الحجاب حتى يضفي عليك التفرد واللوك المتميز الخلاب.

تنسيق بليزر مع الحجاب لإطلالة راقية

للمرأة المحجبة تنسيق خاص بإطلالتها حيث الاحتشام مع الجمال الراقي والتميز، ويعد ارتداء البليزر من أفضل وأجمل الصيحات الجديدة للفتاة المحجبة ويمكنك عمل منه إطلالة كاجوال أو إطلالة كلاسيكية ورسمية.

  • عليك اعتماد الألوان الهادئة في جاكيت البليزر حيث انه هو التصميم الأنثوي الممزوج بالروح القوية وهو مستوحى في الأساس من الجاكيت الرجالي.
    لذلك عليك تزويده بالمزيد من الأنوثة والجمال فاعتمدي الالوان الهادية سواء كان البليزر طويل أو قصير، مثل اللون الأسود، الزيتي، الكحلي، وغيرها من الألوان الأنيقة.
  • نسقيه بشكل صحيح مع قامتك فعليكي اختيار البليزر الذي يتناسب مع شكل جسمك.
  • إذا اردتي ارتداء البليزر الطويل فيمكنك ارتدائه مع سراويل الخصر العالية الرائجة بهذه الفترة، أما إذا ارتدي ارتدائه قصيرًا فسيكون الأفضل على فستان طويل وأنيق.
  • في حالة إذا قمتي بارتداء البليزر مع التنورة، اختاري الأنواع المرتفعة عن الخصر وارتدي قميصًا أو توب بسيط من الأسفل وأدخليه في كمر التنورة.
  • إذا ارتديتي بليزر بلون زاهي عليك مراعاة الاحتفاظ بباقي إطلالتك وان تكون هادئة، وإذا اردتي الإطلالة الجريئة نسقي الألوان المكملة لبعضها معًا مثل ارتداء الازرق مع الاصفر أو الاحمر مع الاخضر.
يمكنك أيضا قراءة