رد فعل نوال الكويتية على عودة أحلام إلى برنامج “ذا فويس”

رد فعل نوال الكويتية على عودة أحلام إلى برنامج “ذا فويس”

 

أثارت المطربة نوال الكويتية الجدل بشأن موقفها من تصرف إدارة المحطة السعودية MBC “إم بي سي”، والتي استبدلت الفنانة نوال الكويتية كعضو لجنة تحكيم في برنامج “الصوت وبس” لإكتشاف المواهب “ذا فويس” The Voice لصالح عودة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مما سبب الحيرة لجمهور النجمتين، منذ انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أعلنت إدارة قنوات الـ MBC “إم بي سي” هذا الخبر، كما صرحت أن البرنامج سينطلق من جديد على شاشات التليفزيون في يوم 10 من شهر فبراير المقبل، ليستطيع الجمهور مشاهدة اولى حلقات “الصوت وبس” من برنامج “ذا فويس”The Voice، وجاء تصريح إدارة البرنامج الذي فاجئ الجميع، وهو أن لجنة التحكيم سوف تتالف من محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وإليسا، وأحلام، بدلًا من نوال، حيث كانت إدارة القناة صرحت في وقت سابق أنها استبعدت الفنانة أحلام، ويقال أن السبب يعود في ذلك إلى موقف أحلام تجاه الأغنية القطرية ” قولوا لقطر لا”، التي تسبب في حدوث أزمة في الخليج مع الفنانة، خاصًة أن زوجها “مبارك الهاجري” قطري الجنسية، وبعد اقصاء أحلام من البرنامج تعود من جديد في مفاجأة للجمهور، الذي يترقب تعليقات نوال حول استبعادها من البرنامج،  خاصًة انها وقعت العقد مع إدارة القناة بشكل رسمي، وهو ما أثار فضول جمهورها ومتابعيها، الذي أرادوا أن يعرفوا حقيقة هذا الأمر.

 

سبب إستبعاد نوال الكويتية وعودة أحلام إلى برنامج The Voice

  •       انتظر جمهور ومتابعين النجمة الكويتية حتى يعرفوا ما هو رد فعلها على قرار اقصائها من لجنة التحكيم، وعودة أحلام إلى برنامج “ذا فويس” The Voice.
  •       لم تعلق المطربة الكويتية بكلمة واحدة على خبر استبعادها من برنامج إكتشاف المواهب، وبدلًا من ذلك لم تهتم، وتجاهلت هذا الخبر كأنه لم يكن.
  •       شاركت أحلام صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير “إنستجرام” صورة للشيخ صباح أمير دولة الكويت.
  •       أرفقت نوال الصورة بتعليق، حيث قالت “اللهم احفظ أميرنا الغالي الشيخ صباح، وسدد خطاه، ويطول في عمره، وكل عام وأنت سندنا وأبونا”.
  •       تعجب بعض معجبيها من حالة الصمت التي تخيم عليها، كما لجأ بعضهم إلى سؤالها بشكل مباشر وواضح حول أسباب استبعادها عن البرنامج.
  •       لم ترد نوال على أسئلة جمهورها بشأن اقصائها من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” The Voice، بل تجاهلت هذا الأمر برمته.
  •       ترددت بعض الأخبار أن سبب اقصاء نوال من البرنامج هو عدم الوصول إلى إتفاق مادي مرضي للطرفين، بالاضافة إلى بعض الأمور الفنية التي لم يتفق الطرفين حيالها.
  •       تناقلت بعض الاخبار أن إدارة الـ MBC “إم بي سي” لم تستطيع تحمل كل تلك الأعباء المالية، التي تضمن إعادة تصوير أغلب الحلقات، بما فيها الحلقات الخاصة بمرحلة الصوت، وايضًا مرحلة المواجهات، مع الفنانة الكويتية.
  •       ذكرت بعض التقارير أن إدارة الـ MBC “إم بي سي” لاقت صعوبة كبيرة في تكبد كل تلك الأموال، بجانب المجهود المبذول من كافة فريق العمل، بالاضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم الذين لديهم الكثير من الأعمال، ولا يوجد لديهم الوقت الكافي لإعادة تصوير كل تلك الحلقات من جديد.
  •       شاركت إدارة الـ MBC “إم بي سي” بيان رسمي بعودة الفنانة أحلام إلى برنامج “ذا فويس” The Voice، على أن يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الرابع في اليوم العاشر من شهر فبراير المقبل.
  •       أطلقت الإدارة إعلان جديد على الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التدوين الشهير “تويتر”، والذي يوضح موعد إذاعة حلقات البرنامج الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

 

https://twitter.com/TheVoiceAR/status/958010223419158529

 

https://twitter.com/TheVoiceAR/status/905470260173733888

 

https://twitter.com/TheVoiceAR/status/957997679308693504

 

https://twitter.com/TheVoiceAR/status/958001747930370048

 

 

 

كلمات مفتاحية :

احلام احلام الشامسي اخبار النجوم الكويت برنامج ذا فويس مبارك الهاجري نوال الكويتية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة