فيديو اليسا تفقد الوعي فجأة على المسرح في دبي

شهدت خشبة المسرح الثقافي بالقرية العالمية بمدين دبي سقوط الفنانة اليسا فاقدة للوعي بعد تعرضها لارتفاع مافجئ في ضغط الدم، الامر الذي اضطر منظموا الحفل على إثره إلغاء الحفل ونقل اليسا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اليسا

بشكل مفاجئ سقوط اليسا من على خشبة المسرح

خلال إحيائها لحفل في القرية العالمية في دبي أصيبت الفنانة اللبنانية اليسا بفقدان مفاجئ للوعي مما ادى إلى سقوطها من على خشبة المسرح، الامر الذي أثار حالة من الذعر والصراخ بين جمهورها.

فقام أحد أفراد فرقتها بحملها مسرعًا إلى خلف الكواليس لتلقي الاسعافات السريعة لاستعادتها الوعي، إلا أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي أفادت أنه تم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ونظرا لحالة الإغماء المفاجئة التي تعرضت لها اضطر منظمو الحفل إلى إلغائه بعد نصف ساعة فقط من بدايته رغم أنه كان من المقرر أن يستمر لمدة ساعة ونصف إلا أن الظروف الطارئة التي تعرضت لها إليسا حالت دون ذلك.

هذا وقد صرحت بعض المصادر القريبة من إليسا بإصابتها بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم نظرا لتفاعلها مع الجمهور بشكل كبير أثناء الحفل، مما ادى لسقوطها.

ردود الأفعال في الوسط الفني حول حالة اليسا الصحية

بعد انتشار فيديو سقوط إليسا من على خشبة المسرح أثناء الحفل الذي أحيته في دبي نظرا لفقدانها الوعي بشكل مفاجئ، ضجت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي من محبي إليسا ومتابعينها بالدعوات وتناقل الاخبار للاطططمئنان على وضعها الصحي الحالي.

الامر لم يقف عند جمهورها فقط، فقد شارك العديد من زملائها في الوسط الفني برسائل الاطمئنان عليها والدعوات لها عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فكان من بينهم خبير التجميل بسام فتوح الذي نشر رسالة قصيرة لاليسا عبر صفحته على موقع انستقرام ليقول لها :”ألف الحمد الله على السلامة”.

هذا وقد شاركت كلا من النجمة نجوى كرم، والنجمة نانسي عجرم، وايضا الفنانة سيرين عبدالنور عبر حساباتهم على موقع تويتر مجموعة من الرسائل الصغيرة للاطمئنان عليها.

يمكنك أيضا قراءة