صور غرف نوم مودرن 2018

صور غرف نوم مودرن 2018

تعد غرف نوم هي الملاذ من الضغوطات، فعند العودة من يوم طويل ومرهق، يكون الفرار لا محاله إلي النوم. فالذلك تعد غرف نوم من أكثر الغرف الذي يجب الاهتمام بكل تفاصيها عند نومنا، وبحسب مواكبة العصر فأن غرف النوم المودرن هي أحدث صيحات الغرف الموجودة. تجمع غرف النوم المودرن ما بين الأناقة والعملية، فهي تواكب صيحات الموضة والديكورات التي أصبحت تتغير سريعاً.

هل أنتي عروس وتبحثين عن غرف  عصرية وحديثة؟ ، هل تشعرين بالملل في غرفتك القديمة وتريدين تجديدها؟، إليكي احدث ديكورات غرف نوم المود.

احدث ديكورات غرف نوم مودرن 2018

    الالوان

أصبحت ألوان غرف نوم تميل إلي الحيادية أصبحنا نعتمد علي تعدد الألوان في اختاير اكسسورات الغرفة.

الاثاث

تعتمد الغرف المودرن علي النعومة، فالآن تفتقر قطع الأثاث إلي الضخامة والمقاييس الكبيرة، حتي اذ كانت الغرفة تتمتع بالوسع. فعند اختيار الأثاث  يجب مراعاة مساحة الغرفة،

تعد أحدث ألوان تتناسب مع غرف النوم هي الألوان الترابية والتي تتمثل في البيج والأبيض ودرجات البني.

 

نصائح لأختيار غرف نوم

التصميمات

ليس كل التصاميم التي تعرض تناسب منزلك، فالاختيار لا يعتمد فقط علي مساحة الغرفة. يجب عند اختيار تصميمات غرفة النوم الاخذ في الاعتبار أن تكون الغرفة تلبي احتياجاتك.

السرير

يعد السرير هو القطعة الرئيسية في غرف نوم، عند اختيار السرير يجب اختير كل الكماليات المناسبة له، كالتصميم والحجم وايضاً المرتبة و الوسادات. ومن المفضل أن يكون تصميم السرير ذا رأس عالية بقدراً كافي، وإن كان منجداً أن يكون ناعم القماش وذلك لدعم الرأس.

الإضاءة

يجب الحرص عند اختيار نوعية ودرجة الإضاءة في غرفة النوع، وذلك برعاية مصدر الشمس وكمية الضوء الذي تحتاجه الغرفة نسبةً إلي مساحتها. فالإضاءة في غرفة النوم عدما تكون منخفضة عن الطبيعي أو زائدة عن الحاجة يزيد من عدم الشعور بالراحة في الغرفة.

 

 

كلمات مفتاحية :

ألوان غرف النوم ديكور غرف نوم ديكور مودرن ديكورات غرف نوم غرف نوم غرف نوم 2018

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة