فيديو شيرين عبد الوهاب تركل حارس الأمن على المسرح

فيديو شيرين عبد الوهاب تركل حارس الأمن على المسرح

شيرين عبد الوهاب واحدة من الفنانات التي دائما ما تثير الجدل حولها بعفويتها الغير محسوبة أحيانا والتي غالبا ما توقعها في مشاكل عديدة وانتقادات لاذعة، وآخرهم تصرفها مع الحارس الخاص بها في أخر حفلاتها، حيث قامت شيرين عبد الوهاب بركل الحارس على المسرح.

شيرين عبد الوهاب

انتقادات حول تصرف شيرين عبد الوهاب مع حارسها في أخر حفلاتها

انتشر مؤخرا فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر من خلاله شيرين عبد الوهاب وهي تركل الحارس الخاص بها على المسرح.

وذلك أمام الجمهور أثناء حفلها بالسويد، حيث قام الحارس بمحاولة منع إحدى المعجبات من التصوير مع شيرين، ليتفاجئ الحضور بتصرف شيرين العفوي.

حيث قامت شيرين بركل الحارس والتصوير مع المعجبة، وتم تداول الفيديو القصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار عليها العديد من التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لتصرفها.

https://youtu.be/X3pYIg8jZk4

حيث رأي البعض أن ما قامت به شيرين هو تصرف عفوي تلقائي وأنها كانت تمزح مع الحارس، بينما رأي البعض العكس واعتبر تصرفها أنه تصرف غير مقبول وأنها أصابت الحارس بالإحراج أمام الكاميرات والجمهور، خاصة وأنه كان يقوم بعمله.

شيرين عبد الوهاب مع تامر حسني وجولة فنية ناجحة بالسويد

مؤخرا شارك كلا من الثنائي تامر حسني وشيرين عبدالوهاب في إحياء حفلتين في السويد يوم التاسع والعاشر من فبراير الحالي، وشهد الحفلين حضورا جماهيريا كبيرا.

https://www.instagram.com/p/Be8ZmMAldU1/?taken-by=sherine

ولم يخلو الحفل من موقف طريف قام به تامر ليفاجئ شيرين على المسرح وهي تغني أغنية “آه يا ليل” حيث لم تلحظ شيرين صعود تامر على المسرح وغنائه للأغنية وظنها أنه احد أعضاء فرقتها، لتلفت وتفاجئ بتامر.

https://www.instagram.com/p/BfA8F9BFPsl/?taken-by=sherine

على صعيد أخر حددت محكمة جنح المقطم جلسة 27 فبراير الحالي للنطق بالحكم في قضية شيرين المعروفة إعلاميا ب”تصريحات البلهارسيا”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير تامر حسني شيرين عبد الوهاب فيديو شيرين قضية شيرين

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة