صور حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب في السويد

صور حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب في السويد

تباعًا للاخبار الكثيرة التي تداولت بالفترة الأخيرة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، نشر صور للفنانة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب اثناء سفرها إلى السويد فيما شاع عنهم الارتباط العاطفي بسبب هذه الصور.
بدأت شيرين مشوارها الفني بعام 2002 وكانت أول اغنية خاصه لها “اه ياليل” سبقتها مشاركتها مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي كان يحمل عنوان “بحبك” ولكن اذا تكلمنا عن انطلاقتها الحقيقة فستكون عندما شاركت مع المطرب تامر حسني ألبوم غنائي بعنوان “فري ميكس 2″، ودخلت بعدها أيضًا إلى عالم السينما بقيلم “ميدو مشاكل” واشتهرت بشكل كبير وذاع صيتها

شائعة ارتباط شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

على الانستقرام تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي صور تجمع بين الفنانة شيرين والمغني حسام حبيب، وكانت أول هذه الصور على متن الطائرة أثناء جولتها الفنية الأخيرة بالسويد.

كان الظهور الأول لحسام مع شيرين في حفلة لها بمدينة دبي ثم رافقته شيرين مجددًا في رحلتها إلى باريس وقيل أنه كان يشرف على بعض اغنيات البومها الجديدة، فهذه هي المرة الثالثة التي يظهر فيها حسام إلى جانبها أو برفقتها.
على الرغم من نفي الارتباط بينهما سابقًا وقال أن كل ما يربطه بها العلاقة العائلية فقط حيث تردد الأمر حول زواجه سرًا من المطربة شيرين.
وجدير بالذكر أن الفنانة شيرين هي نفسها من كشفت عن تواجده معها عندما قامت بنشر صورة لها مع تامر حسني وحسام حبيب على متن الطائرة المتجهة إلى السويد.
فقد غاب حسام عن جميع صور الحفل الأول لشيرين مع تامر حسني كما لم يظهر بأي مقاطع فيديو التي تضم الوافدين برفقة النجمين، ولكنها عندما نشرت الصور على حسابها الشخصي كان وجوده مفاجأة كبيرة، والشائعة حول تعيينه مستشار فني لشيرين هي أمرًا منفيًا أيضًا.

مما أكد شائعة الارتباط هو نشر والد حسام حبيب صور لشيرين ونجله باستاد هزاع بن زايد في الامارات، وعلق عليها بكلمة “ابني وزوجته”، ثم بعدها حذف هذا التعليق عفب ساعات من تداول الصحف المصرية والعربية نبأ هذا الزاوج وبرر هذا الفعل بقوله “على فكره، أنا كنت بهزر مع حسام”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير السويد تامر حسني حسام حبيب شيرين عبد الوهاب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة