ديكور جلسات الحدائق في الشتاء

ديكورات حدائق

من منا لا يحب الجلوس في الحدائق،  وكل محبين الحدائق دائما ما يحرصون علي تغيير ديكور جلسات الحدائق كل حين واخر، يعد ديكور جلسات الحدائق هو المظر الذي يجعلك تحبين الجلوس في الحديقة لذلك يجب الاهتمام به وتنسيقه ليكون ملائم لطبيعة الجو وذوقك العام.

ديكور جلسات الحدائق

يظن البعض ان الجلوس في الحدائق يكون فقط عندما يكون الجو مشمس والحرارة عالية اي في فصل الصيف فقط، ولكن هذا غير صحيح يمكنك التمتع بالجلوس داخل حديقتك في اي فصل من فصول السنة فكل فصل له جماله المنفرد الخاص به، ولكن فصل الشتا يكون البرد قارص والكثير منا لا يقدر علي الجلوس في الحديقة رغم شدة حبه للجلوس هناك، ولكن هذا يحدث بسبب عدم توافر الديكور المناسب لفصل الشتا داخل الحديقة.

من اهم الاشياء التي يجب توافرها داخل حديقتك في فصل الشتاء هي وجود المظلات وذلك لحماية الحديقة والمجالس من الامطار والمياة، وايضاً تحجب المظلات القليل من الهواء فتعطيكي شعوراً بالدفئ. يجب عليك ايضاً الاهتمام بزراعة الناباتات الشتوية في الحديقة في فصل الشتاء حتي لا تتعرض للموت او تتساقط اوراقها وتفسد مظهر الحديقة العام. فهناك نباتات موسمية مخصصة لكل موسم وتستطيع مواجه جوه ان كان باردا او حارا. عليك ايضاً وضع الاغطية والوسادات الصوفية لتعطي احساساً بالدفئ داخل مجلس الحديقة، ولا غني في فصل الستا عن النار او المدفأه، فلابد من وضع مدفأه داخل الحديقة لتتمتعي بحرارتها في ايام البرد القارص، ويمكنك وضع نار عادية لتستخدميها لجلب الحرارة وعمل المشروبات الساخنة في الحديقة وستعطي المزيد من الشعور بالدفئ داخل الحديقة. وعليكي عزيزتي الاهتمام بوضع شموع مع ديكورات مجالس الحدائق فهي ايضا تعطي شعورا بالدفئ.

يمكنك أيضا قراءة