توافق برج الحوت مع القوس

توافق برج الحوت مع القوس

يعتبر توافق برج الحوت مع برج القوس بعلاقة عاطفية ليس منسمجة كثيرًا ولكنها تكون ناجحة بأغلب الأحيان، ولكن يختلف توافق برج الحوت من خلال النوع ذكرًا أم انثى، مولود برج الحوت وبشكل خاص الرجال لا يقبلون على الزواج إلا عن اقتناع تام بالطرف الآخر وبعد أن يتأكد من توافقها العاطفي معه، فإذا قرر ان يتزوج فهو على يقين تام بأن الطرف الآخر هو نصفه المكمل،إليك تفاصيل التوافق بين برج الحوت وبرج القوس.

برج الحوت مع برج القوس

توافق برج الحوت مع برج القوس

  • توافق رجل الحوت مع امرأة القوس
    تعد في اغلب الاحيان علاقة صعبة تحتوي على الضغط والصراعات فلايستطيع كل واحد منهما القيام بالدور الذي ينسب إليه في المجمتع.
    تتميز امرأة القوس بالقدرة والسلطة وتدبير الامور وقوة اتخاذ القرار، أما الحوت فهو يفرح بالتخلي عن هذه المسؤولية التي لا يرغب فيها على الاطلاق.
    كذلك ترغب امراة القوس في السفر كثيرًا وإلى البلدان البعيدة واكتشاف الآفاق المتعددة أما الحوت فلا يجول هذا الإ باحلامه وخياله فقط.
    وإن ارادا التلاقي بشكل يومي فعليهما أن يجدوا شيئًا مشتركًا بينهما حتي يجمعهما معًا.
  • توافق امرأة الحوت مع رجل القوس
    الحوت المائي والقوس الناري من الصعب الانسجام بينهما بشكل كبير، فيسهل على القوس أن يجذب الحوت الفتاة اللطيفة والخجولة كما أن صفات امرأة الحوت في الرومانسية وحبها للمثالية وانها شخصية حالمة تقضي وقتها بالاحلام والخيال بعيدًا عن الواقع.
    فهي تأمل في الحب وتعرف عنه وعادًة ما يكون رجل القوس هو الفتي المثالي لها المبتسم، العفوي، المتفائل، الكريم، والواثق بنفسه.
    إلاأن رجل القوس سرعان ما يمل من علاقته بامرأة الحوت فهي باردة في بعض الاحيان، مترددة، لا تحب السفر والتجول كثيرًا على عكسه تمامًا بالاضافة إلى أنها شخصية متسلطة بحبها وهو يرفض هذا الامر.
كلمات مفتاحية :

برج الحوت رجل برج القوس صفات برج الحوت صفات برج الدلو صفات برج القوس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة