المرأة العصرية والراقية

تعلمي فن رسم الحواجب العريضة

أصبحت موضة الحواجب العريضة الأكثر انتشارا من الحواجب الرفيعة، حيث تدل على البراءة والجمال، لذا تسارع الكثير من النجمات بتطبيق تلك الحواجب العريضة، للظهور بشكل جمالي يظهرن فيه بشكل أصغر مما هن عليه، لذا تعلمي معنا فن رسم الحواجب العريضة خطوة بخطوة:

1- قومي برسم خط الحواجب السفلي بواسطة قلم تحديد الحواجب بدرجة لون واحدة أفتح من درجة لون حاجبيك، ثم إبدأي من زاوية الحاجب الداخلية وحددي خط الحاجب السفلي وصولاً حتى طرفه.

2- بواسطة هذا القلم أيضاً، ارسمي خطاً آخر عند خط الحواجب العلوي ابتداءً من الزاوية الداخلية وصولاً حتى طرف الحاجب

3- املئي بعدها الفراغات ولوّني داخلي الحاجب بما يتماشى مع اتجاه الشعيرات لكي لا يبدو واضحاً أنك قمت بتحديدها ورسمها.

4- بواسطة فرشاة ناعمة أو مشط صغير، قومي بتمشيط الحاجب باتجاه الشعيرات لكي تتداخل هذه الأخيرة مع اللون الذي طبّقته في الخطوات السابقة ولكي تخففي من حدّته.

5- أبرزي جمال الحاجب من خلال تطبيق ظلال العيون النيود غير اللماعة مباشرةً تحت شعيرات الحاجب وفوقها من شأن هذه الخطوة أن تضيء محيط الحاجب وتبرز جماله.

هذا وأوضحت اختصاصية التجميل الألمانية “هايديماري شولتس بروزيفيتس” طريقة تحديد الطول المثالي للحاجب، حيث توصي بوضع قلم بشكل رأسي على جانب الأنف عند زاوية العين الداخلية؛ حيث ينبغي أن يبدأ الحاجب من عند هذه النقطة، ولتحديد نقطة النهاية، يتم وضع القلم على جانب الأنف عند زاوية العين الخارجية، وتمثل نقطة التقاء الحاجب مع القلم نقطة النهاية.tml

يمكنك أيضا قراءة