تفاصيل حفلة وائل جسار لاول مرة في السعودية

تفاصيل حفلة وائل جسار لاول مرة في السعودية

 

فاجئ المطرب اللبناني وائل جسار كل عشاقه ومحبيه، حيث قرر النجم وائل جسار إحياء حفل غنائي ساهر في المملكة العربية السعودية، بمدينة جدة، على مسرح “مدينة الملك عبد الله الثقافية”، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية النجم اللبناني المحبوب، ومن المقرر إقامة الحفل الغنائي في يوم الخميس الذي يوافق اليوم الخامس من شهر إبريل المقبل من عام 2018م الجاري، وجاءت تلك الخطوة بعد الإعلان عن إقامة حفل غنائي للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، والذي من المفترض أن يقوم نجم الجيل تامر حسني بإحيائه في يوم الجمعة الذي يوافق يوم 30 من شهر مارس الجاري، خاصًة بعد أن نفذت تذاكر الحفل خلال الساعات الأولى من طرحها، وجاءت تلك الحفلات الحديثة، ضمن فعاليات المملكة العربية السعودية الفنية، حيث قامت هيئة الترفيه بتنظيمها حديثًا في مدينة جدة، خلال الموسم الصيفي المقبل من عام 2018م، ومن المتوقع أن يشهد الحفل الغنائي نجاح باهر وحضور جماهيري ضخم، خاصًة أنه الحفل الأول من نوعه بالمملكة السعودية.

 

مفاجآت حفل وائل جسار الأول في المملكة السعودية

  •       يستعد النجم اللبناني الشهير من أجل إحياء أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، بمدينة جدة، على مسرح “مدينة الملك عبد الله الثقافية”.
  •       من المقرر إقامة الحفل الغنائي في يوم الخميس الذي يوافق اليوم الخامس من شهر إبريل المقبل من عام 2018م الجاري.
  •       أعلنت “هيئة الترفيه السعودية” عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر” عن إقامة أول حفل غنائي ساهر على مسرح مدينة الملك عبد الله الإقتصادية، من خلال تدوينة قصيرة.
  •       اتت مفاجأة الحفل الغنائي الذي أقامه النجم اللبناني، بعدما كشف المغني المصري تامر حسني عن حفله الغنائي الأول، والذي أعلن عنه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، في مدينة الملك عبد الله بالسعودية، في يوم الجمعة الذي يوافق يوم 30 من شهر مارس الجاري.
  •       استثمرت “هيئة الترفيه السعودية” نجاح حفل نجم الجيل تامر حسني، الذي لم يقام بعد، ولكن من المتوقع ذلك، بعدما نفذت تذاكر الحفل بكاملها بعد طرحها من متاجر فيرجن ميجا ستور.
  •       قامت “هيئة الترفيه السعودية” بتحديد الموعد الخاص بطرح تذاكر الحفل، ومن المقرر أن تباع التذاكر في متاجر فيرجن ميجا ستور، بداية من يوم الخميس الذي يوافق اليوم الثامن من شهر مارس الجاري، إلى نفاذ التذاكر.
  •       تداول هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومن ثم شعر جمهور ومحبي النجم اللبناني بسعادة عارمة، وخاصًة الجمهور السعودي، الذي انتظر هذه الخطوة منذ فترة طويلة.
  •       قامت “هيئة الترفيه السعودية” في جدة بتنظيم الحفل، أثناء الموسم الصيفي من عام 2018م، إستكمالًا بالحفل الثاني من فعاليات الهيئة للنجم اللبناني.
  •       من المتوقع أن يشهد الحفل الغنائي حضور كبير من الجماهير العاشقة لفن وصوت الفنان اللبناني العذب، خاصًة الجمهور السعودي الذي انتظر هذا الحفل طويلًا في المملكة السعودية.
  •       يخضع حفل وائل في المملكة السعودية لنفس الشروط التي تم تطبيقها على حفل تامر حسني، وأهمها عدم التمايل والرقص، والإلتزام بإرتداء الملابس المحتشمة، وعدم إصطحاب الأطفال الأقل من عمر 12 عامًا، وعدم تناول الأطعمة والمشروبات داخل المدرجات، بالاضافة إلى فصل الجنسين في الحفل المختلط، إلى مدرجات خاصة بالنساء، وأخرى خاصة بالرجال.
  •       يذكر أن النجم اللبناني يستعد لإحياء الحفل في المملكة السعودية، بعدما قام بإحياء حفله الغنائي الأول هذا العام في تركيا في شهر مارس من العام الجاري.
  •       الجدير بالذكر أن الفنان يستكمل تحضيراته من أجل إطلاق أغنيته الجديدة، والتي من المقرر تسجيلها باللهجة المصرية باسم “خليها ببالك”، ومن المفترض أن يقوم بطرحها خلال أيام قليلة قادمة.

 

 

https://www.instagram.com/p/Bf9HAUfnppf/?taken-by=jeddah_now_

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار النجوم تامر حسني جدة حفلات النجوم هيئة الترفيه السعودية وائل جسار

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة