ازمة صحية تمنع محمد عبده من الغناء في الإمارات

ازمة صحية تمنع محمد عبده من الغناء في الإمارات

الفنان محمد عبده يغيب عن حفل ختام مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثانية بسبب أزمة صحية مفاجئة تعرض لها،وأدت إلى اعتذاره عن إحياء حفل الختام، ليقوم بعدها النجم العراقي ماجد المهندس لإحياء الحفل بمفرده كاملا.

محمد عبده

محمد عبده وازمة صحية تبعده عن حفل ختام مهرجان الفجيرة

أصيب الفنان الكبير محمد عبده بأزمة صحية مفاجأة في العمود الفقري منعته عن حضور حفل ختام مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثانية على مسرح الكورنيش، وذلك قبل حفل الختام بساعات قليلة.

حيث قدم فنان العرب اعتذار رسميا لادارة المهرجان بسبب إصابة تعرض لها في العمود الفقري تمنعه من الغناء بسبب الألم المفاجئ،   الامر الذي جعل إدارة المهرجان تتجه للنجم العراقي ماجد المهندس الذي كان من المقرر أن يشارك عبده في إحياء الحفل.

فقام المهندس بإحياء حفل الختام كاملا، وسط حضور جماهيريا وفنيا كبير ضم كوكبة كبيرة من النجوم من جميع أنحاء العالم، إلى جانب حضور الشيخ حمد الشرقي حاكم الفجيرة.

بالإضافة إلى حضور المهندس محمد سيف الأفخم رئيس الهيئة الدولية للمسرح، وغيرهم من الضيوف من مختلف الدول التي وصل عدده حوالي 70 دولة عربية وأجنبية، وبمشاركة أكثر من 800 فنان وضيف.

مهرجان الفجيرة الدولي للفنون تم افتتاحه في 24 من فبراير الماضي، وامتد على مدار 10 أيام كاملة ليختتم فعالياته في 5 مارس الحالي، تحت إشراف وتنظيم هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، برعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى وحاكم الفجيرة.

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح شهد حضور عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي أبرزهم النجمة المصرية أنغام، والنجم الكويتي حسين الجسمي، والفنان التونسي لطفي بوشناق، إلى جانب العديد من العروض الاستعراضية والمسرحية بمشاركة أكثر من 25 دولة.

كلمات مفتاحية :

أطعمه صحية أنغام لطفي بوشناق ماجد المهندس محمد عبده مهرجان الفجيرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة