ديكورات ساعات حائط مودرن 2018

ديكورات ساعات حائط مودرن 2018

تعد ديكورات ساعات من افضل سائل الزينة في منزلك، فتعد قطع الاكسسوارات المنزلية هي قطع مهمة جدا في تجميل المنزل، وأكثرهم أناقة هي ديكورات ساعات الحائط، تتميز ديكورات الساعات بأنها تعطي مظهر جذاب للغرف، ولذلك يهتم مصممو الساعات بتحديث انماط وتصاميم الساعات من وقت لأخر.

ديكورات ساعات حائط

تستخدم ساعات الحائط كقطع اكسسورارات للجدران في منزلك، وذلك لأنها قطعة “الجوكر” في الغرفة، فهي تلفت الانتباه اذ كانت ذا مظهر متناسق مع باقي ديكورات الغرفة، لذلك يقوم مصممو الديكورات بتحديث تصميمات وانماط ساعات الحائط من حين لأخر لتتناسب مع ديكورات كل غرفة في منزلك علي حدي.

لم تبصح اشكال الساعات محددة كسابق عهدها، فهناك الآن طراز ساعات حائط كلاسيكي وهناك المودرن، وكل له محبيه ومريديه، واصبحت اشكال الساعات في الطراز المودرن بوهيميه بعض الشئ، فلم تعد عقارب و إطار معدني محدد كالساعات التي كانت بمنازلنا قديمة، اصبح الىن هناك اشكال تتمتع بعشوائية الفن، ويمكنها ان تصمم خصيصا لتتناسب مع ديكورات منزلك.

يجب مراعاة عتد اختيار تصميم ساعة الحائط الخاصة بمنزلك ان تكون تتلائم مع مساحة وديكورات الغرفة التي ستوضع بها، وذلك لتفادي ان تكون الساعة هي مظهر النشاذ في الغرفة، وايضا يجب الاخذ في الاعتبار اين ستضع الساعة، في غرفة ام في غرفة جلوس ام في غرفة الاطفال.

هناك تصميمات كثيرة من الساعات علي الطراز المودرن وتتناسب مع ديكورات غرف نوم الاطفال، يمكنك اختيار ساعة لغرفة نوم طفلك عليها شكل شخصية الكرتون المحببة إلي قلبه، هذا الأمر سينعكس علي حالته النفسية بالإيجاب وستجعله لا يمل من الجلوس في الغرفة والنفور منها، ولا تختاري الساعات الكبيرة في الحجم ان كنت ستضعينها في غرفة صغيرة الحجم.

كلمات مفتاحية :

احدث الساعات الساعات ديكورات مودرن ساعات حائط ساعات حائط مودرن

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة