اساور غير تقليدية لوصيفات العروس

اساور غير تقليدية لوصيفات العروس

لإطلالة وصيفات العروس روح مميزة تنعكس على حفل الزفاف ككل. ولذلك تدقق العروس ووصيفاتها في اختيار كل تفاصيل إطلالاتهم. وتعد اساور المعصم أحد قطع الإكسسوارات الهامة والمميزة التي ترتديها الوصيفات. ويمكن للوصيفات اختيار اساور معصم مميزة وغير تقليدية من عدة أشكال مختلفة. كما ستتعرفون في موضوعنا اليوم.

 

اساور مميزة لوصيفات العروس

أساور الورود: يمكن للعروس ووصيفاتها أن يختارن الأسورة بالألوان المفضلة لهن. سواء كانت مصنوعة من ورد طبيعي أو صناعي. مع مراعاة تنسيقها مع ثيم الحفل بالكامل. وتناسب هذه الأساور العروس والوصيفات ذات الشخصيات المرحة والجريئة. كما تناسب مواسم أعراس فصول الصيف والربيع. ويمكن للأساور المصنوعة من الورود أن تحل محل بوكيه الورد المحمول من الوصيفات.

الأساور المحفورة بالحروف والأسماء: فيمكن للعروس أن تقدم لوصيفاتها أساور مميزة بأسمائهم أو بأحرفهم الأولى. لإكسسوار مميز في الحفل، وذكرى لا تنسى بعد ذلك. ويمكن أن تكون من الذهب أو المعدن أو الماس أو الأحجار الكريمة.

أساور اللؤلؤ: والتي تتيح اختيار أسورة بألوان متعددة، كما أن هناك أشكال أساور مختلفة  يمكن صنعها من اللؤلؤ، يمكن إضافات بعض الورود الرقيقة إلى أساور اللؤلؤ.

شرائط التل أو الستان: يمكن أيضًا للوصيفات ارتداء أساور من قماش التول أو الستان المبطن، مكتوب عليها إسم العروس أو درجة قرابتها من العروس، أو شعار معين تعتمده العروس لزفافها، وتريد أن تعلنه في الحفل من خلال وصيفاتها.

ولا تنسي أيتها العروس الجميلة التقاط صورة تذكارية بأساور اليد مع وصيفاتك المقربين، والتي قد لا تظهر بوضوح في باقي صور الزفاف، لذلك خلدي هذه الذكرى الجميلة بصورة تذكارية.

كما يمكنك استخدام إضافات أقمشة التول أو الدانتيل أو الأقمشة المطرزة مع أي نوع أسورة تختاريه مع وصيفاتك.

أخيرا قدمنا أعلاه الطريقة التي يمكن للعروس ووصيفاتها أن تختار فيها الاساور بالألوان المفضلة لهن. سواء كانت مصنوعة من الورود الطبيعية أو الصناعية. والتي يتم تنسيقها وفقا لثيم الحفل بالكامل. وتناسب هذه الأساور أيا كان شكلها، مع العروس والوصيفات ذات الشخصيات المرحة والجريئة. كما تناسب مواسم أعراس فصول الصيف والربيع. ويمكن لهذه للأساور  أن تحل محل بوكيه الورد المحمول من الوصيفات اذا تماشى ذلك مع الثيم.

ذات صلة

ذات صلة