نيكول سابا تكشف رايها على اغنية سعد لمجرد

نيكول سابا تكشف رايها على اغنية سعد لمجرد

عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات المصغرة تويتر نيكول سابا تعبر عن إعجابها بأحدث أغاني  المطرب المغربي سعد المجرد “غزالي” وتهنئته بنجاح الاغنية الجديدة، وتفاعل كبير من قبل متابعي نيكول سابا على تويتر مما توافقونها الرأي.

نيكول سابا

نيكول سابا تهنئ سعد المجرد بنجاح أغنيته على تويتر

نشرت النجمة اللبنانية نيكول سابا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أحدث تغريدة لها تعبر من خلالها عن إعجابها بأحدث أغاني المغني المغربي سعد المجرد “غزالي”.

فكتبت نيكول قائلة:” كتير حبّيت اغنية سعد لمجرد الجديدة Ghazaliحبّيت الموسيقى والكليب مهضوم بكمّل الaudio مرّة جديدة عم بِثَبِّت سعد اختياراتو بالموسيقى والأغاني bravo”.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من متابعي نيكول عبر تويتر مع التغريدة التي نشرتها، خاصة وأنهم مؤيدين لنفس الرأي، فقد نالت أغنية سعد إعجاب الملايين بالفعل.

فيذكر أن الاغنية حققت رقمًا قياسيا في المشاهدات عبر موقع يوتيوب بعد ساعات من طرحها على الموقع العالمي حيث تخطت المشاهدات ال6 ملايين مشاهدة.

 

 

هذا ولم تكن نيكول هي النجمة الاولى التي عبرت عن إعجابها بأغنية سعد، فقد شارك عدد من المشاهير آرائهم و إعجابهم بالاغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم النجمة سميرة سعيد، ودنيا بطمة.

على صعيد أخر تستعد النجمة اللبنانية لخوض السباق الرمضاني الدراما بمسلسلها الجديد “الهيبة” في جزئه الثاني المقرر عرضه في رمضان 2018، المسلسل من بطولة تيم حسن، منى واصف، ومن تأليف باسم سلكا، والاخراج سامر البرقاوي.

ومن ناحية أخرى مؤخرا يعرض أحدث مسلسلات نيكول “ولاد تسعة” على إحدى الفضائيات العربية، المسلسل حقق نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال نسب المشاهدة العالية، المسلسل يشارك في بطولته خالد زكي، خالد سليم، هبة مجدي، وغيرهم.

كلمات مفتاحية :

تيم حسن خالد سليم دنيا بطمة رمضان 2018 سعد المجرد سميرة سعيد نيكول سابا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة