خطيبة كاظم الساهر بصحبته في ذا فويس كيدز

خطيبة كاظم الساهر بصحبته في ذا فويس كيدز

خلال الأيام الماضية أثار الحديث حول خطيبة النجم العراقي الكبير كاظم الساهر جدلا كبيرا بين معجبينه، ولكن يبدو أن الامر سيتضح قريبًا وينتهي هذا الجدل خاصة مع إعلان كاظم الساهر خطوبته على الشابة التونسية سارة التي قيل مؤخرا أنها كانت مع في برنامج ذا فويس.

خطيبة كاظم الساهر تظهر معه ضمن كواليس ذا فويس

أثارت الحلقة الأولى من البرنامج الجديد “trending” الذي يذاع عبر شاشة mbc الكثير من الجدل حول خطوبة كاظم الساهر، وذلك من خلال الفقرة التي خصصت في البرنامج للتعليق على خبر خطوبة القيصر.

 

https://www.facebook.com/100007521015574/videos/1999708426956505/

 

فقد قام البرنامج بعرض مقطع فيديو قصير من كواليس برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس كيدز” الذي عرض خلال الفترة الماضية على شاشة الmbc، ظهر من خلاله كاظم وهو يلتقط بعض الصور التذكارية مع معجبيه من حضور البرنامج.

وكانت المفاجأة التي عرضها الفيديو هو ظهور خطيبة القيصر التونسية سارة إلى جواره في الكواليس، الامر الغريب والملفت للانتباه أن سارة لم تتحرك أو تحاول لفت الانظار إليها خلال تواجدها بجوار القيصر في الكواليس.

الأمر الذي أكده صبحي عطري وهو يعلق على الامر حيث ذكر أن سارة لم تلفت الانتباه إليها وكذلك كاظم لم يعيرها أي اهتمام خلال هذه اللحظة التي التقطت فيها الصور التذكارية.

ارتباط القيصر جاء بعد عزوفه عن الزواج لمدة 18 عام، لذا آثار ارتباطه الكثير من الجدل خلال الأسابيع الماضية، خاصة بعد تداول وسائل الإعلام العراقية والتونسية للخبر قبل إعلانه هو بنفسه.

إذ أن القيصر أعلن مؤخرا في جولته الغنائية الاخيرة بالولايات الامريكية المتحدة عن عن ارتباطه وخطبته بالفعل لسارة، ولكنه أكد أن الامر لم يصل إلى الزواج بعد، وأنه سيعلن عن ذلك بالتأكيد.

 

https://twitter.com/algay9r/status/969862028360904704

 

خطيبة كاظم تدعى سارة مقني من جنوب تونس تنتمي إلى أسرة ثرية وتبلغ من العمر 33 عامل، وتحمل الجنسية التونسية وكذلك الجنسية الفرنسية، ودرست إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة.

سارة مقني لديها شغف كبير بالفن حيث درست الموسيقى في معهد خاص بمدينتها قبل هجرتها للولايات الامريكية للدراسة، وهو الأمر الذي بعدها عن العمل في مجال التجارة مثل باقي أفراد عائلتها وعلى الرغم من كونه مجال دراستها الجامعية بالفعل.

جدير بالذكر أن كاظم انهى الموسم الثاني من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز خلال الشهر الماضي بعدما شارك كلا من تامر حسني ونانسي عجرم لجنة التحكيم.

كلمات مفتاحية :

تامر حسني خطيبة كاظم الساهر ذا فويس سارة مقني عاصي الحلاني كاظم الساهر نانسي عجرم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة