وائل جسار يستعد لطرح حبها فرض في عيد الأم

وائل جسار يستعد لطرح حبها فرض في عيد الأم

تزامنا مع الاحتفال بعيد الام الفنان اللبناني وائل جسار يطرح أحدث أعماله الفنية بعنوان “حبها فرض” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب،  ويقدم وائل جسار هذه الاغنية خصيصا لوالدته ولكل أم عربية.

وائل جسار

وائل جسار يهدي أغنيته الجديدة لوالدته

انتهى الفنان اللبناني وائل جسار من تسجيل أحدث أغانيه “حبها فرض” والتي يطرحها بمناسبة الاحتفال بعيد الام، ويوجه أغنيته الجديدة بالاساس إلى أمه وإلى كل أم عربية.

حيث صرح وائل أن جميع أمهات الوطن العربي تستحق كل التضحيات التي يجب أن نقدمها لها وليس مجرد أغنية فقط، فأكد أن النجاح الذي وصل له اليوم يرجع السبب فيه إلى أمه.

فبفضل دعائها له الدائم وصل لما هو عليه، وأوضح أنه لا يستطيع فعل أي شئ في حياته بدون الرجوع إلى والدته واستشارتها في أموره.

أغنية “حبها فرض” من انتاج شركة أرابيكا ميوزيك والمنتج محمد ياسين، وتم تصويرها في بيروت، وهي من كلمات مايكل توفيق، ومن ألحان سامر أبوطالب، والتوزيع الموسيقي عمر اسماعيل، وادارة تامر عبدالمنعم.

الاغنية تم إطلاقها أمس على قناة النجم اللبناني عبر موقع يوتيوب، ومن المقرر عرضها على أنغامي، وكذلك معظم الفضائيات المصرية والعربية، وقد سبق وأن طرحت الشركة المنتجة للاغنية مقطع صغير منها عبر حسابها على انستقرام وكتبت عليه “قريبا”.

https://www.instagram.com/p/BgZQWmJBxH-/?taken-by=arabicatv

على صعيد أخر يحيي النجم اللبناني أول حفل غنائي له بالمملكة العربية السعودية في منتصف شهر أبريل القادم، ليكون بذلك ثاني مطرب بعد النجم تامر حسني يغني بالمملكة لأول مرة.

https://www.facebook.com/WaelJassar/photos/a.122934287791028.32599.122436537840803/1679407592143682/?type=3&theater

 

وقد أعرب وائل عن سعادته لغنائه بالمملكة لكونه أول مطرب لبناني يغني هناك، وكتب على صفحته على فيس بوك: : “سعيد جدا ان أعلن حضورى كأول فنان لبنانى فى المملكة العربية السعودية، أتشوق لهذا الحفل الكبير مع الشعب السعودى الشقيق”.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير انغامي تامر حسني عيد الام وائل جسار

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة